رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الجمهور لشريف دسوقي: سلامتك يا سبعبع.. مستنينك تنور الشاشة تاني

شريف دسوقي
شريف دسوقي

بعث الجمهور رسائل داعمة للفنان شريف دسوقي بعد خضوعه أمس الاثنين لعملة جراحية وتم خلالها بتر قدمه، نتيجة مضاعفات طبية أثناء إجرائه للعملية نظرًا كونه مريض سكر، مؤكدين أنه فنان من طراز خاص صاحب خفة ظل وطلة مميزة على الشاشة، مطالبين نقابة المهن التمثيلية والوسط الفني أن يسانده في تلك المحنة ويوفروا له أعمال تناسبه حتى لا يغيب عن الفن.

إقرأ أيضًا: نجوم الفن يساندون شريف دسوقي: هنشتغل مع بعض قريب.. خليك قوي

ودشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج يحمل أسمه "شريف دسوقي"، متفاعلين معه بالدعاء ورسائل الدعم لرفع من روحه المعنوية ومنها:" خبر صادم جدًا عن إصابة الفنان شريف دسوقي وبتر القدم ..ربنا يعينه ويقويه على المحنة دي"، و"سبعبع..ربنايصبرك وتقوملنا بالسلامة وتنور الشاشات تاني شريف دسوقي"، و"ربنا يقومك بالسلامة ياسبعبع ويخفف عنك ويصبرك يارب الف سلامة يا شريف دسوقي"، "لا حول ولا قوة إلا بالله..أَذْهِبِ البَاسَ، رَبَّ النَّاسِ، وَاشْفِ أَنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا".

شريف دسوقي

وعبر الكثيرون عن صدمتهم مما مر به دسوقي، خاصة وأنهم لا يزالون يشعرون بالحزن على فراق اسطورة الكوميديا "سمير غانم"، وقال أحدهم:" لسه زعلانين على وفاة الفنان سمير غانم نقوم نتفاجئ بمرض الفنان شريف دسوقي وبتر رجله ربنا يصبره على الأبتلاء ده".

وناشد المغردون نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، بجانب الفنانين أن يقفوا بجانب شريف دسوقي ويوفروا له ادوار تناسبه، وقالوا:"ربنا يخفف وجعه و يهون الإبتلاء ده عليه و يوفروا له أدوار تناسب و ضعه"، و"ألف مليون سلامة للفنان شريف دسوقي (سبعبع) ابتلاء من الله عز وجل لازم النقابة تساعده والفنانين الشرفاء تسانده

الف مليون سلامة".

وتابع النشطاء:" الفنان الجميل ده شريف دسوقي عمل عملية افقدته ساقه.. اتمنى أن يستمر في العمل والتمثيل بحضوره اللطيف..سلامتك يا فنان يا جميل".

وأضاف أخرون:"من سنة بس الدنيا كانت ابتدت تبتسم له بعد ما سبعبع عرفنا عليه الل كان مموتنا من الضحك ومكسر الدنيا حرفيا   يجي النهاردة يوجعنا ويزعلنا عليه كدة الدنيا دي صعبة اوي بجد شد حيلك يا سبعبع ربنا يشفيك ويعافيك ويقومك بالسلامة يارب كلنا بندعي لك".

يذكر أن الفنانة بدرية طلبة كشفت عن أخر التطورات الصحية للفنان شريف دسوقي، مؤكدة أنه خرج من المستشفى ليبدأ مرحلة التأهيل النفسي، وعلقت:"بطمن حبايب شريف أنه خرج من المستشفى وهيبدأ في مرحلة التأهيل النفسي، علشان يتعود على وضعه الجديد ويتقبله".

وطالبت طلبة، كل من يريد الاطمئنان على دسوقي ومتابعت حالته عليه أن يتواصل مع اسلام صلاح، معلقة:"اللي عايز يطمن عليه أو صحفي عايزة معلومة يتواصل مع اسلام صلاح وشكرًا".

 

Tags ذات صلة

بعد بتر قدمه.. شريف دسوقي "سبعبع" يبدأ مرحلة التأهيل النفسي

القصة الكاملة لـ بتر قدم شريف دسوقي| سبب خضوعه لجراحة خطيرة (تفاصيل)