رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موسيماني يجتمع بمعاونيه للتحضير لمباراة نهضة بركان

موسيماني ولاعبو الأهلي
موسيماني ولاعبو الأهلي

 عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز المعاون له لبدء التحضير لمباراة نهضة بركان.

 حرص موسيماني على بدء التحضير لمواجهة الفريق المغربي في كأس السوبر الأفريقي التي تقام يوم الجمعة المقبل.

 

اقرأ أيضًا: رسميًا.. الجماهير تحضر مباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الأفريقي

 

 ورفض موسيماني الحديث عن مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقال إن تركيزه في مباراة نهضة بركان بحثًا عن بطولة جديدة تضاف إلى بطولات النادي على المستوى الأفريقي.

 ووجه المدير الفني للفريق رسالة الجماهير أكد خلالها أن الأهلي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويبحث عن الفوز بلقب السوبر الأفريقي، وأن دعمهم المستمر للفريق وراء النتائج التي حققها الفريق.

 

طارق قنديل: لاعبو الأهلي رجالة:

 أعرب طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمرافق للبعثة في جنوب أفريقيا، عن سعادته بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل أمام صن داونز في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال قنديل: «جمهور الأهلي يستحق الفرحة.. دائمًا ما يكون مساندًا وداعمًا قويًا للفريق».

وأضاف: «جميع اللاعبين رجالة، والفريق عاش حالة من الانضباط والتركيز منذ الوصول إلى جنوب أفريقيا.. وكانت فترة التواجد في بريتوريا أشبه بالتواجد في فقاعة طبية».

 وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي، أنه سعيد بالتواجد مع الفريق للعام الثاني في جنوب إفريقيا، وحسم التأهل للمرة الثانية من بريتوريا، وأنه يأمل أن تكتمل فرحة جماهير الأهلي بالفوز بالسوبر الأفريقي.

 وشدد قنديل على أن وجود الكابتن الخطيب مع البعثة نقطة فارقة بكل تأكيد، وأن البعثة لم تشعر بأي أزمة منذ الوصول إلى جنوب أفريقيا، وكانت جميع الأمور تسير بشكل منظم.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا