عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المحامين العرب: الكيان الإسرائيلي يعمل على إحداث شرخ وسط الشعب الفلسطيني

اجتماع اتحاد المحامين
اجتماع اتحاد المحامين العرب

قال مكاوي بن عيسى، الأمين العام لإتحاد المحامين العرب، إن الشعب الفلسطيني في موقف الدفاع عن نفسه ووجوده على أرضه وأرض آبائه وأجداده، بالإضافة إلى أنه أمام عدو شرس مسلح بأحدث الأسلحة الفتاكة والمحرمة دوليا، يستخدمها ضد هذا الشعب، أمام مرأى و مسمع من المجتمع الدولي.

 

اقرأ أيضا : اتحاد المحامين العرب: اعتداءات القوات الإسرائيلية على الشعب الفلسطينى تجاوزت كل الحدود

 

وأضاف بن عيسى، أنه لا أحد يستطيع إيقاف الاحتلال عن حده مادام أنه يتغذى من لبن الصهيونية العالمية التي تدعمه لابتلاع كل الأراضي الفلسطينية، بما في ذلك القدس الشريف، و على حساب إبادة الشعب الفلسطيني، مؤكدًا أن الدليل على ذلك قيامه منذ سنة 1948 بطرد السكان الفلسطينيين الأصليين من أراضيهم و إحداث مستوطنات إسرائيلية في هذه الأراضي.

 

طالع المزيد من أخبار قسم " الأخبار" بموقع الوفد الإلكتروني

 

وأوضح الأمين العام لإتحاد المحامين العرب، أن الكيان الإسرائيلي يعمل جاهدا خلال تاريخ استيطان الأراضي الفلسطينية إحداث

شرخ وسط الشعب الفلسطيني، وذلك من باب فرض قاعدة "فرق تسد"، مشيرًا إلى أن الفصائل الفلسطينية ظلت تدافع عن القضية الفلسطينية بمنهجيات وأسلوب خاص بكل فصيلة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع اتحاد المحامين العرب الطارىء، الذي عقدته الأمانة العامة للاتحاد، اليوم الخميس، 20 مايو، عبر تقنية "زووم"، من مقر الاتحاد بجاردن سيتي؛ للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وبحث سبل مواجهة الجرائم، والانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي، في الأراضي الفلسطينية.

 

شارك في الاجتماع كل من، النقباء، والأمناء العامين المساعدين، والأعضاء المنضمين، والجامعة العربية، ووزارة الخارجية المصرية، وسفير دولة فلسطين، والمنظمة العربية لحقوق الإنسان، والمنظمات الحقوقية والهيئات ذات الصلة.