رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وفاة والد جميلة عوض في الحلقة 11 من (حرب أهلية)

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

تبدأ الحلقة الـ 11 من مسلسل "حرب أهلية"، بمساومة يوسف (باسل خياط) لـ تمارا (جميلة عوض)، لمحاولة كسب ثقتها ليبدأ معها جلسات العلاج النفسي، وتعود إلى منزل والدها عزيز (رشدي الشامي)، وتصافح نادين (سنتيا خليفة) وكأن شيئاً لم يكن. تشهد الحلقة ترك تمارا لمنزل والدتها، والعودة إلى معاملتها القاسية معها، وتشعر مريم بالوحدة في منزلها بعد مغادرة تمارا ونور، ومن ناحية أخرى تخبر فريدة(أروى جودة) زوجها يوسف بخبر حملها وهي حزينة بسبب توتر علاقتهما، فيطلب منها بمسامحته عما سبق، والبدء بصفحة جديدة في حياتهم. يحدث خلال الحلقة مخطط جديد من تمارا ضد نادين، حيث كشفت لوالدها خيانتها مع يوسف، ويصعد عزيز لمنزله ويأمر تمارا يالذهاب لوالدتها.

 

يحدث خلال الحلقة انكسار عزيز أمام طليقته مريم وابنته تمارا، ويعترف لها بأنها والدتها كانت على حق، ومحاولات تشويه صورة والدتها كانت بسبب تركها له.

 

تنتهي الحلقة بإتصال نادين ليوسف لتخبره بانكشاف أمرهما أمام عزيز،  ومن جانب آخر تسامح مريم عزيز على كل ماحدث طوال حياتها بسببه.

وتتلقى تمارا صدمة قوية في وفاة والدها وحده في المنزل، حيث وجدته مستلقي على سريره الخاص في غرفته ولايجيب على نداءها، لتتصل بمريم سريعاً .

 

يذكر أن المسلسل من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروىالأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتدورقصة المسلسل حول طبيبة تجميل التي تقوم بدورها يسرا، التي تهمل في تربية ابنتها (جميلة عوض)، لتهتم بها زوجة أبيها التي تقوم بدورها سنتيا خليفة، لتدخلان معًا في صراعات طوال أحداث المسلسل، خصوصًا مع قساوة قلب ابنتها عليها بسبب تركها لها وهي طفلة، إضافة إلى الخلافات المعيشية بين يسرا وزوجها، لتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل حرب أهلية

حلقات مسلسل حرب أهلية

الحلقة 11 من مسلسل حرب أهلية

أحداث مسلسل حرب أهلية

يسرا

باسل خياط

رشدي الشامي

جميلة عوض