رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ببدلة بيضاء.. روبي تبهر جمهورها في أحدث ظهور (صور)

روبي
روبي

شاركت الفنانة روبي جمهورها  بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام ، وتألقت روبي بإطلالة جذابة وأنيقة أبهرت بها متابعيها حيث ارتدت بدلة بيضاء أنيقة تبرز أنوثتها ، ولم تتكلف بوضع الكثير من الأكسسوارات، واكتفت بوضع قرط رقيق ماسي.

 

اقرأ أيضًا..

بعد غياب .. روبي تودع الكسل الفني بأغنيتان من أحدث ألبوماتها

 

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف روبي في وضع المكياج واكتفت بوضع أحمر شفاة باللون الوردي اللامع ،وأبرزت جمال عينيها بوضع الكحل والماسكارا السوداء ، كما اختارت لخصلات شعرها الأسود القصير تسريحة بسيطة فتركته منسدلًا على كتفيها بنعومة مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة .

 

جدير بالذكر أن روبي هي مغنية وممثلة مصرية درست القانون في جامعة بني سويف ، وظهرت للمرة الأولى من خلال دور لها في فيلم فيلم ثقافي بدور صغير فقد ظهرت في عدة مشاهد وظهر اسمها في التترات "رانيا حسين".

وبعدها قامت بالعمل في فيلم سكوت حنصور من إخراج الراحل يوسف شاهين في (2001) الذي اختار لها اسمها الفني، حيث أدت دور بولا كابنة لطيفة في الفيلم.

ويعد المخرج شريف صبري من قام برعايتها

فنيًا منذ أن قدمها في أولى كليباتها الغنائية المصورة "إنت عارف ليه"، كما قام بإخراج وإنتاج أول بطولة سينمائية لها وهو فيلم بعنوان "سبع ورقات كوتشينة" وصولًا إلى انتهاء العقد بينها وبين شركة شريف صبري للإنتاج في 2007.

وتزوجت في عام 2014 بالمخرج المصري سامح عبد العزيز، ورُزِقت بابنتها الوحيدة طيبة في عام 2015، ثم تخلّل الزواج عدة انفصالات، ودعوى خُلع رفعتها روبي في عام 2015 بعد أشهر من إنجابها لطفلتها، إلى أن وقع الطلاق رسميًا في 25 فبراير 2017، حيث أعلن الطرفان عن ذلك.

وآخر أغانيها هي أغنية "حتة تانية" والتي حققت ، نجاح كبير جداً حيث كسرت حاجز الـ 27 مليون مشاهدة  بعد فترة قصيرة من طرحها عبر القناه الرسمية على موقع اليوتيوب”.