رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فانوس رمضان هدية لمدير مدرسة أحيل على المعاش ببنى سويف

 

حّرص طلاب إحدى مدارس محافظة بني سويف، على تكريمه مدير المدرسة الذي بلغ السن القانونية للتقاعد، ومنحه هدية رمزية عبارة عن "فانوس رمضان" تعبيرًا على تقديرهم له وتهنئته أيضًا ببقُرب حلول شهر رمضان المبارك.

وكان معلمو وإداريو مدرسة مدرسة الاندلس الثانوية بقرية قاي، التابعة للإدارة التعليمية بمركز إهناسيا ببني سويف، حرصوا على تنظيم إحتفالية بسيطة لتكريم "عبد الصمد عبد الله" مدير المدرسة لبلوغه سن التقاعد للمعاش.

جاء ذلك بحضور كل من: علي خليل مشرف مدير عام الإدارة التعليمية بإهناسيا، وعبد الباسط الجندي مدير التوجيه المالى والإداري، ومحمد سلامة مدير وحدة متابعة الإدارة وأحمد محمد علي، أمين صندوق نقابة المعلمين بإهناسيا،

واعضاء مجلس الاباء والامناء وعدد من الطلاب واولياء الأمور، وسط الإلتزام بالإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا.

وخلال الاحتفالية حّرص عدد من الطلاب على تكريم مدير مدرستهم، وأحضروا هدية رمزية "فانوس رمضان" قدمتها له حفيدته التي حضرت الحفل صحبة الأسرة، وسط إشادة وإعجاب جميع الحضور، إضافة إلى بعض الهدايا الرمزية حّرص معلمو  وإداريو المدرسة على إهدائها لمديرهم، وسط فقرات إذاعية متنوعة أضفت البهجة على الإحتفالية .