رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية و محمد صلاح يؤجل الحسم لموقعة آنفيلد

حقق فريق ريال مدريد الاسباني فوزاً هاماً ومستخقاص علي ضيفه ليفربول الانجليزي بثلاثة أهداف مقابل  هدف في المواجهة النارية التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من المواجهة بتقدم ريال مدريد بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

جاء هدف ريال مدريد الأول، في الدقيقة 28، عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد تمريرة أكثر من رائعة من نجم الوسط توني كروس، استلمها البرازيلي ببراعة وسط غفلة دفاع الريدز وسددها على يمين الحارس أليسون بيكر.

وسجل هدف ريال مدريد الثاني، ماركو أسينسيو في الدقيقة 35، بعد خطأ قاتل من ألكسندر أرنولد لاعب الريدز الذي أهداه الكرة بالخطأ لينفرد بالحارس ويراوغه مهاجم الميرنجي بسهولة ويضيف ثاني الأهداف.

الشوط الثاني

بدأ ليفربول الشوط الثاني بصورة مغايرة تماماً ولعب بضغط متقدم علي دفاعات ريال مدريد ماتسبب في ارتباك الخط

الخلفي للميرينجي.

واسفر الضغط المتواصل للريدز عن تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 51 بعد متابعة مميزة لتسديدة زميله ديوجو جوتا.

بعد الهدف سيطر ليفربول ونجح في تشكيل خطورة علي دفاعات الميرينجي، الا أن نجم المباراة فينسيوس جونيور عاد للظهور مجدداً ليسجل ثالث أهداف ريال مدريد بعد مجهود فردي رائع من المخضرم لوكا مودريتش.

منح الهدف الثالث المزيد من الاريحية لكتيبة المدرب زين الدين زيدان الذي نجح في فرض رتمه علي باقي فترات اللقاء ليخرج بفوز هام بثلاثية مقابل هدف في انتظار مباراة الاياب بين الفريقين.