عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مخرج "خلي بالك من زيزي"كريم الشناوي: المسلسل يناقش قضايا مجتمعية هامة

المخرج كريم الشناوي
المخرج كريم الشناوي

تحدث المخرج كريم الشناوي، عن مسلسله الرمضاني "خلي بالك من زيزي":" أن المسلسل رغم كونه لا يُعد كوميدياً إلا أنه مليئ بالنفحات الكوميدية، لذا فهو يختلف عن الأعمال التي أخرجها سابقاً وتميزت بمواضيعها التراجيدية البحتة.

وأضاف: "يناقش المسلسل مواضيع هامة في إطار معالجة درامية خفيفة، فهناك حرية كبيرة في الحركة بين المناطق التراجيدية والمناطق الكوميدية داخل العمل، لذا فقد حمّلنا ذلك تحدّياً كبيراً سواءً بالنسبة لي أو لفريق العمل، إذ حاولنا المزج بين الدراما الاجتماعية والكوميديا بطريقة متناغمة وغير مباشرة.. ولكنني لا أفضل وضعه ضمن قالبٍ واحد أو إطلاق صفة معينة عليه." ويشدد كريم الشناوي على أنه يحاول دائماً التركيز على الشخصيات بحيث تكون حقيقيةً وقريبةً من الناس الذين سيجدون أنفسهم أكثر ارتباطاً بهاـ ويختم قائلاً: "قد لا يتّسع

عملنا لكثيرٍ من الاستعراض البصري، فالتركيز فيه منصبٌّ على الشخصيات في المقام الأول، وقد حاولنا إعطاء الممثلين مساحة أكبر للظهور بأفضل شكل ومضمون، من دون المبالغة في جمالية الصورة من الناحية البصرية."

المسلسل من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي.. وآخرين. كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

يُعرض مُسلسل "خلي بالك من زيزي" حصرياً على قناة "MBC مصر" في رمضان، ويُعرض على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضه على الشاشة.