رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شوط أول سلبي بين الأهلي والإسماعيلي

 الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

 حسم التعادل السلبي الشوط الأول من لقاء  الأهلي  والإسماعيلي بستاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الـ12 لبطولة الدوري الممتاز. 

 جاء الشوط لصالح الإسماعيلي، الذى كان الأكثر خطورة على مرمى الشناوي،  وسدد حسين السيد، وشكري نجيب،ومحمد الشامي  عدة تسديدة على مرمى الحارس الأحمر محمد الشناوي. 

 يذكر أن الأهلي  قبل اللقاء ، في المركز الثالث برصيد  24 نقطة من 10 مباريات، بينما رصيد الإسماعيلي  10 نقاط في المركز السادس عشر من 14 لقاء.

بدأ  الإسماعيلي اللقاء مهاجما، ونجح في تهديد مرمى الشناوي مبكرا من خلال تحركات واعية من جانب شكري نجيب ومحمد الشامي الذى تحرك  للخلف للإبتعاد عن الرقابة ، ويسدد عماد حمدي بجوار القائم وبضربة رأس رائعة من ركنية  حسين السيد على رأس شكري نجيب بجوار القائم مباشرة لمحمد الشناوي. 

 حاول الاهلي عن طريق الكرات الطولية في العمق ، بين قلبي الدفاع لمحمد شريف ونجح بسهولة  محمد هاشم  ومروان صحرواي في ابعاد الكرات العميقة من تمريرات طولية وبينية لعمرو السولية واليو ديانج. 

 فرض دفاع الأهلي رقابة صارمة على رأسي حربة الدراويش التونسي فخر الدين بن يوسف وشكري نجيب وفاجأ حسين السيد دفاعات الاحمر بأكثر من تسديدة من خارج منطقة الجزاء  جاءت بعيدة عن التهديف. 

  يتوقف اللقاء بعد استدعاء الفار للحكم

ابراهيم نور الدين لمشاهدة كرة مشتركة داخل منطقة الجزاء بين حسين السيد ومحمد هاني في تلاحم عادي لايستدعي حتى التوقف بدعوى وجود شبهة ضر بة جزاء ويستأنف الحكم اللقاء. 

 يهدأ رتم المباراة وتنحصر الكرة في منتصف الملعب، مع يقظة دفاعية من الفريقين وتباعد خطوط الأهلي وضعف مصادر خطورته على مرمى محمد مجدي حارس الدراويش. 

  ثنائي خطير 

 شكلت ثنائيات محمد الشامي وشكري نجيب خطورة على مرمى الأهلي ومع هدنة بسيطة من الدراويش، يشن الثنائي "الشامي- نجيب"، هجمة خاطفة  تصل لشكري يسدد قوية تصطدم الكرة بقدم  بانون الى الركنية. 

 الأهلي ينشط 

 نشط الأهلي في الدقائق الخمس الاخير ويحصل التونسي مروان الصحراوي على إنذار وبعدها يقود أحمد بيكهام هجمة ويراوغ ويحصل على ضربة حرة من خارج  المنطقة ويسدد أفشة ويبعد الحارس بيده الى داخل الملعب.