عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج بث مباشر يلا شوت HD

بوابة الوفد الإلكترونية

مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج بث مباشر يعود يورغن كلوب إلى ألمانيا لمواجهة دوري أبطال أوروبا مقابل لايبزيغ. يغطي Alley Sport معاينة ليفربول و RB Leipzig ، حيث يحاول Leipzig البناء على نجاح الموسم الماضي في المسابقة.

 

مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج 
مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج 

 

يتطلع ليفربول إلى التعافي بعد الهزيمة 3-1 أمام ليستر سيتي منهية آماله في الاحتفاظ بلقبه البريطاني ، بينما لايبزيج حاليًا في المركز الثاني في البوندسليجا. هذه هي معاينة ليفربول و آر بي لايبزيغ.

 

يخوض الكوبس أسوأ مسار على الإطلاق تحت قيادة يورجن كلوب ، حيث خسر 3 مباريات متتالية ضد برايتون ومانشستر سيتي وليستر سيتي على التوالي ، ليخسروا الأرض في سباق اللقب. يتطلع ليفربول للفوز بكأس النخبة الأوروبية ، وهو أملهم الوحيد في الفوز

ببعض الألقاب لهذا الموسم. عانى موسم 2020/21 مع ليفربول من الإصابات والأداء غير المتسق وقلة الأهداف ، ولا يمكنه تحمل خسارة المباراة ضد RB Leipzig.

 

كان جوليان ناجيلسمان وفريقه يتطلعون للاستفادة من فريق ليفربول غير المتسق ، خاصةً كونه يسير بشكل جيد في الدوري الألماني والفوز 2-1 على أوغسبورغ. كان لايبزيغ فريقًا مهيمنًا في دوري أبطال أوروبا UEFA ، حيث وصل إلى نصف نهائي الموسم الماضي وخرج من مجموعة صعبة ضمت أمثال مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.