رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. خناقة محمد رمضان و أحمد الفيشاوي حديث السوشيال ميديا| والسبب غير متوقع

عاد الخلاف الواقع بين كلاً من الفنان محمد رمضان و النجم أحمد الفيشاوي للأضواء من جديد، ليصبح حديث السوشيال ميديا، وذلك بعد ساعات من طرح "الفيشاوي" مساء الأحد أغنيته الراب الجديدة التي تحمل اسم "نمبر 2" تزامنًا مع عيد الحب، والتي يهاجم فيها نظيره، محمد رمضان.

 

اقرأ أيضًا .. أحمد الفيشاوي عن محمد رمضان: لا يوجد من يظل نمبر 1 طوال حياته

 

خناقة محمد رمضان و أحمد الفيشاوي

وجاءت كلات أغنية "نمبر 2 " للفيشاوي مهاجمة لمحمد رمضان حيث قال: "تاني واحد الناس عايزاه، أرقام والحمد لله، بيقولوا إني مختلف وفي هذا نحن نختلف، اللي يمشي ع الرصيف بعد الخريف بنص كم بعد التكييف كان لازم يجيله برد شديد، كان لازم يلبس نمبر 2، بس انتوا اللي سربعتهوه كان لازم تستعجلوه".

 

 

أحمد الفيشاوي يسخر من محمد رمضان بأغنية "نمبر 2"

وتابع "الفيشاوي" مهاجما "رمضان": "اللي يمشي في الخفيف يخسر قليل وقت البعزقة، ومش هتفرق توك توك من سيارة "فيراري" في الكلكسة، أنا تنك يا عديم الذوق .. انزلي دور ملاكمة، تجيلي في المايكروفون أنا صوت كروان"، كما وجه شكرًا لوالده الراحل، الفنان القدير فاروق الفيشاوي، ووالدته الفنانة سمية الألفي، وكذلك الفنان الكوميدي، سمير غانم.

 

 

أول رد من محمد رمضان على سسخرية الفيشاوي منه

من ناحية أخرى، رد الفنان محمد رمضان على "الفيشاوي" بطريقته الخاصة، حيث شارك مقطع فيديو، ظهر فيه وهو برفقة فتاتين تقفان خلفه، مصحوبًا بمقطع من إحدى أغانيه في

خلفية الفيديو يقول فيه: "عملت بيكم شو، أسيبكوا لأ نو... رقم 1 مش 2 " ، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "انستجرام".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

يُشار إلى أن "الفيشاوي" كان قد أعلن في شهر سبتمبر الماضي 2020، عن أغنيته "نمبر 2"، والتي أكد أنه يقدمها من أجل انتقاد النجم محمد رمضان، بسبب تباعيه و تفاخره بشخصيته طوال الوقت واصفًا نفسه بـ "نمبر 1" بين زملائه في الوسط الفني، ما أثار استفزاز رمضان، الذي أكد في إحدى تصريحاته أن لا أحد يقدر على السخرية منه.

 

 

محمد رمضان يخوض دراما رمضان 2021 بمسلسل "موسى"

يُذكر أن الفنان محمد رمضان على وشك الإنتهاء من تصوير مسلسه "موسى" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021، والذي سينافس به في ماراثون الدراما الرمضانية، وسيشاركه بطولته الفنانة سمية الخشاب و النجم رياض الخولي، هبة مجدي، عبير صبري، منذر رياحنة، وستدور أحداثه فى إطار صعيدى درامي.