رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعرف على لونك المناسب من برجك

تعكس اختيار الألوان أشياء مهمة في حياتنا، كما تؤثر على شخصية الإنسان، حيث يختار كل شخص لونه المفضلة الذي يعبر عنه ويميزه عن غيره، ونستعرض لكم أبرز الألوان التي تتلائم مع شخصية كل برج من الأبراج الأثني عشر.

 

برج الحمل (اللون الأحمر):

معروف عن برح الحمل بأنه برج ناري ذو شخصية قوية ومؤثرة على الأخرين ، لذلك يميلون إلى اللون الأحمر، ويتميز هذا اللون بالجمال والإثارة والشغف.

 

 

برج الثور (اللون الأخضر):

 

برج الثور هو برج ترابي، يميل أصحاب هذا البرج إلى الطبيعة والاستقرار والهدوء والتأمل، لذلك يفضلون اختيار اللون الأخضر للتعبير عن شخصيتهم الجذابة.

 

 

برج الجوزاء (اللون الأصفر):

 

معروف عن مواليد برج الجوزاء بالذكاء والشخصية القوية وتقلب المزاج، واللون الأصفر يعكس نشاطهم وحيوتهم المستمرة، لذلك يميلون إلى اختيار هذا اللون الذي يعكس شخصيتهم.

 

 

برج السرطان (اللون الأبيض):

 

برج السرطان هو برج مائي يتمتع مواليد هذا البرج بـ التقلب والرقي والرومانسية، لذلك يفضلون اللون الأبيض الذي يعكس السلام بداخلهم ويعتبر رمز للرومانسية والأمل.

 

 

برج الأسد (اللون الذهبي):

 

برج الأسد هو برج ناري يتمتع بالقوة والشجاعة وحب السيطرة، ويشعر مواليد هذا البرج بأنهم ملوك، لذلك يفضلون اللون الذهبي الذي يعكس السلطة والتألق، ويجذب جميع الأنظار إليهم.

 

 

برج العذراء (اللون البني):

 

برج العذراء هو برج ترابي يتميز بـ الذكاء الحاد والأحساس العالي والقيادة الماهرة والحرص في مختلف الأمور، كما يميل أصحاب هذا البرج الهدوء والبهجة، واللون البني الذي يعكس جديته.

 

 

برج الميزان (اللون الزهري):

 

 

برج الميزان من الأبراج الهوائية، ويتميز بشخصية دبلوماسية للغاية ويستطيع هذا أن يحصل على قلوب الأخرين، كما يتسم بالعقلانية ولا يحب الشجار، واللون الزهري مناسب لهم إلى حد كبير فهو يعكس جمالهم وشخصيتهم الهادئة.

 

 

برج العقرب (اللون الأسود):

 

برج العقرب هو برج مائي، يتسم بالغموض وكتمان الأسرار، وصادق ومخلص كما يتميو بشخصية عنيدة وقوية، واللون الأسود لون العظماء ويضيف لمسة أنيقة إلى جميع الأشياء تمامًا مثل شخصية برج العقرب.

 

 

برج القوس (اللون البنفسجي):

 

برج القوس هو برج ناري، يتميز مواليد هذا البرج بحب المغامرة والإطلاع علي كل ما هو جديد وهم زعماء بالفطرة، ويبذلون كل شئ من اجل أسعاد شركائهم، يناسبهم اللون البفسجي.

 

 

برج الجدي (اللون الرمادي):

 

برج الجدي هو برج ترابي، يتمتع بحب والاستقرار العائلي يحبون الحياة العملية وهو صديق رائع، يميل أصحاب هذا البرج إلى التقليدية والبساطة، يفضلون اختيار اللون الرمادي على الرغم من أنه لون كئيب إلا انه يستطيع بسحره الخاص جعله لونًا مميزًا.

 

 

برج الدلو (اللون الأزرق):

 

برج الدلو هو برج مائي يتمتع بحسن التواصل مع الأخرين، والشخصية المستقلة، ولديه الكثير من المهام والأعمال لذلك فاللون الأزرق يناسبه جدا، لأنه يعمل على تهدئة الأعصاب.

 

 

برج الحوت (اللون الأخضر الفاتح):

 

برج الحوت هو برج مائي، مواليد برج الحوت يتمتعون بـ شخصية مرحة وموهوبة ولديهم حس عالي في العديد من المجالات المختلفة، كما يميلون إلى الرومانسية لذلك اللون الأخضر الفاتح الذي يعكس هدوئه واحتوائه لمن حوله.