عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بـ تاج ملكي ديانا كروزن تتألق كالأميرات

تملك الفنانة الأردانية ديانا كرزون ذوق رفيع جعلها تقتني  إزيائها بعناية  فائقة لتطل على جمهورها بين حين لآخر مثل الأميرات وملكات العصر الذهبي، فهي تملك من مقومات الجمال ما يكفي دون تكلف.

اقرأ أيضَا.. بقفطان ذهبي راقٍ.. ديانا كرزون تتغزل فى وطنها

وظهرت ديانا كرزون بإطلالة ساحرة كالأميرات، مرتدية فستانا طويلا مجسما من أعلى منفوشا من أسفل، بأكمام طويلة، مصمم من قماش الدانتيل المطرز ببعض النقوش الراقية، مما جعلها تبدو مثل العروس يوم زفافها.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر جذابة تناغمت مع إطلالتها الساحرة وزينت خصلات شعرها بتاج ملكي مرصع بحبات اللؤلؤ اللامع ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء لتبرز جمال عينيها ونسقت لون النود الناعم في الشفاه.

‏ وعقلت على الصورة، قائلة: "منّ لأَ يْمَلَكَ السَعَادَة في نَفَّسَه، فُلَّنْ يجَدَّها في الخارَج، ‏لِذَا تَعَلَّمَ كَيَّفَ تَكَوَّنَ سَعِيَداً، ‏فإذا أسَعِدَت

نَفَّسَك استطعت إسعاد، مَنّ هَمَّ مَنِّ حَوِلَك ".

 

ولدت ديانا كرزون في الكويت  نشأت وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية كردية إنفصلا لاحقا، هي الأخت الكبرى لثلاثة اشقاء زين، هيا، داوود، من أصول فلسطينية.

 وحصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة  أعلنت خطوبتها في 24 فبراير 2020 من الإعلامي الأردني معاذ العمري، وفي الرابع عشر من سبتمبر 2020 أعلنت زواجها منه رسمياً.