رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري في مونديال الأندية.. والقنوات الناقلة

 تتوجه أنظار الملايين من عشاق كرة القدم المصرية والعربية مساء اليوم الخميس إلى ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة لمتابعة المواجهة النارية والمرتقبة بين الأهلى بطل أفريقيا والدحيل بطل الدورى القطرى فى بطولة كأس العالم للأندية.

 يتأهل الفريق الفائز من هذه المواجهة إلى نصف نهائى البطولة لمواجهة قوية ضد بايرن ميونيخ الألمانى بطل أوروبا.

 

اقرأ أيضاً.. الليلة.. الأهلى يتسلح بالخبرة لقتل طموح الدحيل في مونديال الأندية

 

موعد مباراة الأهلي والدحيل في مونديال الأندية:

 تنطلق مباراة الأهلي والدحيل القطري ضمن منافسات بطولة العالم للاندية في تمام السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت مدينة أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل:

تنقل مباراة الأهلي والدحيل عبر قناتي beIN Sports HD 1و beIN Sports HD المفتوحة بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي، كما تنقل عبر قناة Alkass Six HD بصوت المعلق الرياضي أحمد الطيب و Alkass Three HD بصوت المعلق خليل البلوشي.

 

يسعى الأهلى لتحقيق الفوز على الدحيل بعدما ذهب إلى قطر قبل انطلاق البطولة بستة أيام كاملة على متن طائرة خاصة برئاسة محمود الخطيب رئيس إدارة الأهلى، كما أن الفريق

خاض تدريباته على ملاعب جامعة قطر وسط حالة من التركيز والسرية التامة قبل انطلاق مشوار المونديال.

ويدخل الأهلى المباراة بصفوف شبه مكتملة بعد اختيار قائمته النهائية للمونديال، والتى خلت من بعض اللاعبين على رأسهم وليد سليمان وناصر ماهر للإصابة ورامى ربيعة ومحمود وحيد والحارس حمزة علاء لأسباب فنية.

ويبحث الدحيل بقيادة مدربه الفرنسى صاحب الأصول الجزائرية صبرى لاموشى عن تحقيق الفوز على الأهلى فى مشاركته الأولى بمونديال الأندية.

ويعول الدحيل على تشكيلته التى تضم الحارس صلاح زكريا وأمامه رباعى خط الدفاع المغربى المهدى بنعطية وأحمد ياسر المحمدى وإسماعيل محمد وسلطان آل بريك بينما يقود خط الوسط لويس مارتن وبجواره الإيرانى على كريمى وعلى الأطراف البرازيلى دودو والبلجيكى إيدميلسون مع ثنائى الهجوم المعز على هداف أمم آسيا والكينى مايكل أولونجا.