رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بفستان أبيض مكشوف الظهر.. إليسا تثير حيرة جمهورها حول زواجها

تعد النجمة اللبنانية إليسا من أبرز نجمات الوطن العربي أناقة ورقي، فهي تملك ذوق راقي جعلها تختار ما يبرز أنوثتها دون الميل للجرأة.

 

إليسا تطل بالأبيض الساحر والجمهور يغازلها

 

وتألقت إليسا بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور لها، مرتدية فستانا طويلا مجسما من اعلى و منفوشا من أسفل، باللون الأبيض الناصع، مكشوف الظهر مما اظهر التاتو الكامن في كتفها، و جعل أغلب جمهورها يظن أنه فستان زفافها.

 

اما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزه على طريقة الويفي بعدما زينت خصلتها بتاج الورد الراقي ذا اللون البينك في الابيض ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت البينك في الشفاه.

 

اقرأ أيضًا .. بفستان غير لائق.. إليسا تصدم نقاد الموضة

 

من هي إليسا

إليسا مغنية لبنانية من أم سورية من مواليد 27 أكتوبر 1972، اشتهرت في العالم العربي حيث ظهرت لجمهورها في أواخر العام 1998 عندما أطلقت أول ألبوماتها بدي دوب وصوّرت الأغنية على طريقة

الفيديو كليب، ولاحقًا في فبراير 1999 صدر الألبوم عربيًا بتوزيع شركة إيمي وحقق نجاحًا واسعا للمطربة الصاعدة حيث كان ضمن الألبومات الأكثر مبيعًا في العالم العربي طوال العام 1999، وظل ضمن الألبومات الأكثر مبيعًا لسنة 2000 أيضًا.

 

حصلت إليسا على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك 3 جوائز الموسيقى العالمية، وستة جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق في الشرق الأوسط، صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين في العالم العربي بثروة قدرت بـ 43 -48 مليون دولار.