رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعرف علي موعد عرض الموسم الثاني من المسلسل الفرنسي Lupin

أعلنت منصة Netflix، عن موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الفرنسي Lupin، الذي حقق نسب مشاهدة قياسية.

 

وأكدت المنصة عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، أن الموسم الثاني من المسلسل سيتم عرضه خلال صيف العام الجاري 2021.

 

مسلسل Lupin يتكون من 5 حلقات مدة الحلقة الواحدة إلى 43 دقيقة، وبعد أسبوع واحد من إنطلاقه نال Lupin المركز الثاني في قائمة الأكثر مشاهدة على Netflix في الولايات المتحدة الأمريكية، وحاليا هو الأعلى مشاهدة عبر الشبكة الأمريكية بعد أن شاهده 70 مليون أسرة حول العالم في 28 يوما فحسب متفوقا بذلك على Bridgerton و The Queen’s، وهو من بطولة الممثل الفرنسي عمر سي.

 

وكان قد حقق المسلسل الفرنسي «lupin» أعلى نسب مشاهدة، من توقيت عرضه على نيتفليكس؛ إذ تخطي الـ70مليون مشاهدة؛ إذ تصدر قائمة الأعلى مشاهدة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتصدر المرتبة الأولى في المشاهدات

بمصر.

 

تدور أحداث المسلسل في 5 حلقات، يتناول قصة أسان ديوب، حرامي محترف، يعتمد على الخدع في تنفيذ عملياته، متأثر بشخصية الحرامي الماكر «أرسين لوبين»، الذي قرأ عنها في طفولته، وهي الرواية التي كانت آخر هدية من والده قبل وفاته. ويحاول «أسان ديوب» إثبات براءة والده من تهمه زور لفقت له منذ 25 عاما، وهي سرقة قلادة ثمينة تعود ملك الملكة ماري أنطوانيت، ولكن أظهر اسان عددا من الدلائل الجديدة التي تثبت برأه والده، وفي نفس التوقيت يحاول جاهدا في ظل هذه المغامرة أن يحافظ علي علاقته بابنه وحبيبته.