رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عبير صبري رقيقة ورانيا يوسف جبروت

عبير صبري ورانيا
عبير صبري ورانيا يوسف

تصدرت الفنانة المصرية عبير صبري مؤشرات جوجل، وذلك بسبب اعترافاتها وتصريحاتها المفاجئة مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة الحياة.

 

أقرا أيضًا: (فيديو) عبير صبري تفتح صندوق أسرارها لعمرو الليثي باعترافات من القلب

 

حصدت عبير صبري تعاطف الجماهير ووصفوها بـ الرقيقة بسبب دموعها عندما شاهدت صورة والدها وتعليقها على المشاهد المثيرة، ومن أبرز تصريحاها حول الحجاب وندمها عن قرار خلع الحجاب.

ليعود الحديث عن الحجاب مرة أخرى ويصبح حديث السوشيال ميديا وعناوين الصحف بعد واقعتها وواقعة رانيا يوسف ورفضها لإرتداء الحجاب.

عبير صبري نادمة عن قرار خلع الحجاب

سئلت عبير صبري عن قرار خلعها للحجاب لتجاؤب :" مفيش حاجة تعتبر ندم كل الأخطاء بتعلم لتبني الشخصية، لو انا متعلمتش من الأخطاء من هكون الإنسانة إلى انا عليها اليوم، ندمت أنى استعجلت في لبس الحجاب ولم أكن واثقة وندمت أنى قلعته وزعلت من نفسى، ومن الممكن أن أعود إلى الحجاب مرة أخرى، واتمني من الله في يوم من الأيام اتحجب".

أما عن رانيا يوسف فقد سببت حالة من الغضب الشديد بسبب

تصريحاتها حول الحجاب وبروز مفاتنها في المهرجانات ليصفها الجمهور بـ الجبروت، وذلك خلال لقائها في أولى حلقات برنامج "مع نزار الفارس"، المذاع على قناة "الرشيد" العراقية.

رانيا يوسف ترفض ارتداء النساء للحجاب

صرحت الفنانة رانيا يوسف عن مخاوفها من السؤال عن الحجاب، قائلة كنت ختيفة من السؤال عن موضوع الحجاب بسبب العقليات الوسخة الي عايشة بيننا، ولا تتقبل الرأي الآخر، لكن طز في أي حد".

وأضافت رانيا يوسف :" من امتي يا جماعة كنا محجبين، إحنا المصريين مكناش محجبين، الحجاب اتفرض علينا في الثمانينيات وأواخر التسعينيات، وزوجات الشيوخ وشيوخ الأزهر غير محجبين وبشوف ده في الصور القديمة وأفلامنا الأبيض والأسود، في حفلات ام كلثوم طلعلي واحدة محجبة قاعدة".