عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عاجل.. وفاة 7 وإصابة 6 في حادث مروع على طريق فارس بأسوان

حادث تصادم
حادث تصادم

لقى مصرع 7 أشخاص وإصابة 6 آخرون، إثر حادث تصادم مروع بعد منطقة فارس على الطريق الصحراوى بأسوان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو المركزي، لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية، والمتوفيين إلى مشرحة أسوان العمومية. 


تلقى اللواء مصطفى عبدالفتاح مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين أحدهما ميكروباص، والآخر ربع نقل، أسفر عن مصرع 7 أشخاص و6 وفيات، وتم نقل المصابين الي مستشفي كوم أمبو المركزى، لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية، والمتوفيين الي مشرحة أسوان العمومية. 


وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان موقع الحادث لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 


ومن جانبه صرح الدكتور محمد زكي الدهشوري، عميد كلية الطب جامعة أسوان، أنه أثناء عودته من السفر عن، وقع حادث مروع ظهر اليوم

الأحد، بعد منطقة فارس علي الطريق الصحراوي أسوان. 

وأضاف زكي، أن الحادث نتج عن صدام سيارة ميكروباص لنقل الجماعي، بسيارة ربع نقل وتم التواصل مع الإسعاف، وأسفر الحادث عن وفاة عدد 7من المواطنين وإصابة 6 تم التعامل معهم فور. 


وقع الحادث تصادف وجود الدكتور محمدزكي الدهشوري عميد كلية الطب جامعة أسوان وقام بالتدخل الطبي لانقاذ مايمكن انقاذه من الحالات المصابة. 

وتم نقلهم إلى مستشفى كوم أمبو المركزي من خلال سيارات هيئة الاسعاف وتم اخطار الجهات المعنية بالحادث للاتخاذ الإجراءات القانونية.