رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بسمة بوسيل و تامر حسني حديث السوشيال ميديا وسخرية الجمهور تلاحقهم

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

بسمة بوسيل و تامر حسني أثارا حالة من الجدل على السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة الماضية، إذ بدأت القصة منذ إعلان بوسيل خبر انفصالها عن تامر حسني بسبب وجود خلافات زوجية سببها قلة تقدير واحترام تامر لها، وسرعان ما تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي الخبر الذي أفزع محبيهم وجمهورهم، ليقرر بعدها تامر حسني الرد عليها برسالة صلح وعتاب لما فعلته مؤكدًا حبه لها وأنها لازالت السند والدعم و أم أبناءه التي لا يستطيع العيش بدونها مهما حدث.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد .. الفيديو الجريء الذي تسبب في طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

بسمة بوسيل تعتذر لزوجها تامر حسني برسالة رومانسية

وفي سياق متصل، سرعان ما قامت بوسيل بالرد على زوجها برسالة اعتذار تتضمن كلمات رومانسية تُعرب عن ندمها لما فعلته مشيرة إلى أنها لم تفعل كل ما فعلته إلا لكونها تحبه ليس إلا، ووجهت بوسيل رسالة لتامر حسني من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع التبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلة: "اتهورت عشان بحبك .. انا هفضل اتعلم منك و آسفة قدام كل الناس بقولك حقك عليا وانا كمان بحبك و هفضل احبك لآخر يوم في عمري".

 

موضوعات ذات صلة .. شاهد .. رد غير متوقع من بسمة بوسيل على رسالة صلح تامر حسني لها

 

بسمة بوسيل و تامر حسني حديث السوشيال ميديا

من ناحية أخرى، اجتاح خبر رجوع الثنائي مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، إذ قاموا بتحويل قصة إنفصالهم ورجوعهم إلى مزحة كوميدية من خلال تركيب الكوميكس والتعليقات الساخرة على صور تامر حسني و بسمة بوسيل بشكل كوميدي ، مع كتابة بعض الجمل التي ذكرها الثنائي في رسائل كل منهما للآخر، والتي كانت أبرزها جملة "متهورة بس بحبك".

 

وفيما يلي نستعرض إليكم أبرز كوميكس تامر حسني وبسمة بوسيل التي أثارت حالة من الضحك والكوميديا عل مختلف مواقع التواصل الإجتماعي :-

 

كوميكس الفيسبوك تسخر بسمة بوسيل وتامر حسني

 

بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني لهذا السبب

وكانت بوسيل قد أعلنت عن انفصالها من تامر حسني منذ أيام عبر حسابها الشخصي على انستجرام، ما أثار حالة من الجدل بين جمهورهم و متابعيهم من رواد

السوشيال ميديا ، و أشعل الكثير من الشائعات على ألسنة الشامتين مما كاد أن يزيد من خلافهم ولكن أكد الثنائي أن علاقة الحب التي تربطهم أقوى من أي خلافات بينهما.

 

 

بسمة بوسيل و تامر حسني قصة حب استمرت لأكثر من 8 سنوات

ويشار إلى تامر حسني التقى لأول مرة بزوجته بسمة بوسيل خلال أحد الحفلات بدولة المغرب، ضمن مهرجان "موازين"، وكانت ضمن إحدى المعجبات، واطلعته على دفتر صغير احتفظت بصوره داخله، منذ أن كانت صغيرة ودونت خلاله كلمات رومانسية كأنها زوجته.

 

 

وأضاف النجم تامر حسني، أن بسمة شاركت من قبل في برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" في موسمه السادس، واحتلت المركز الثاني من بين المتسابقين وتحلم بالغناء فقط حتى تتقرب منه.، وبالفعل تزوج الثنائي عام 2012، عن قصة حب خيالية أثمرت عن ثلاثة أطفال هم: "تاليا، أمايا، آدم".

 

 

بسمة بوسيل تصغر زوجها تامر حسني بـ 14 عامًا

قصة حب تامر حسني و بسمة بوسيل ذاع صيتها في الوسط الفني، وكان أبرز الأسباب وراء ذلك أن تامر حسني من مواليد 1977 أى يبلغ من العمر 43 عامًا، أما بوسيل فهي من مواليد 1991 أي تبلغ من العمر 29 عامًا، وبالتالي فإن فارق السن بينهما 14 عامًا، فبالرغم من ذلك إلا أن حياتهما الزوجية استمرت لمدة 8 سنوات في هدوء واستقرار بعيدًا عن أعين السوشيال ميديا، وأثمرت عنها ثلاثة أطفال.

 

صور بسمة بوسيل و زوجها النجم تامر حسني