رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

يلا شوت الجديد yalla shoot new رابط مشاهدة مباراة هولندا واسبانيا بث مباشر

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف منتخب هولندا نظيره منتخب إسبانيا في واحدة من أهم مباريات اليوم في كرة القدم الأوروبية الودية، والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء على ملعب يوهان كرويف، ضمن استعدادات البلدين لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2021”.

يمكنكم مشاهدة مباراة إسبانيا وهولندا بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويقدم موقعنا خدمة نقل مباريات البطولات الأوربية من ضمنها بث مباشر مباراة إسبانيا وهولندا عن طريق اضافة بث خاص قبل اللقاء بقليل، والتي ستنطلق اليوم الأربعاء 11 نوفمبر 2020 عند الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:45 مساءاً بتوقيت مصر.

مباراة إسبانيا وهولندا بث مباشر

ويخوض المنتخبان الإسباني والهولندي تجربتهم الودية، للوقوف على مستوى اللاعبين والفريق قبل المنافسات الرسمية في دوري الأمم، حيث تنتظرهم مباريات مهمة في الأيام القادمة، حيث يلعب منتخب إسبانيا المباراة أمام هولندا تحت قيادة مدربه لويس إنريكي آملاً في الخروج بنتيجة جيدة تؤدي إلى شحن معنويات فريقه، خاصة أن هناك مباراتين أمام سويسرا في يوم الجمعة 14 نوفمبر، يليها مواجهة مثيرة مع ألمانيا يوم 17 من نفس الشهر.

لو نظرنا إلى أداء إسبانيا في الفترة الأخيرة، نجد أن هناك تراجع في المستويات والعروض الذي يقدمها،

لاسيما أنه خسر آخر مباراة أمام أوكرانيا بهدف دون رد في دور الأمم الأوروبية الشهر الماضي، ويأمل الماتادور في استعادة توازنه في هذه المباراة.

بالنسبة لمنتخب هولندا، الذي لم يصل إلى مستواه المعهود، خاصة بعد تولي فرانك دي بوير مسؤولية تدريب الطواحين خلفاً لرونالد كومان، ولم يحقق الفريق بعد أي فوز حتى الآن، حيث خاض ثلاث مباريات، خسر من المكسيك وديا، وتعادل أمام البوسنة وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية، ويبحث المنتخب الهولندي عن نفسه في هذه المباراة كونها ودية فهو يتطلع للعودة إلى قوته قبل الاستحقاق الأوروبي القادم.

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة اسبانيا وهولندا بث مباشر اليوم 11/11/2020 بدون تقطيع )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة اسبانيا وهولندا بث مباشر )