رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عمرو سلامة يحتفل بحصول "ما وراء الطبيعة" على ترند رقم 1

عمرو سلامة
عمرو سلامة

احتفل المخرج عمرو سلامة بحصول مسلسله الجديد "ما وراء الطبيعة" لـ ترند رقم 1 على تويتر، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

مسلسل "ما وراء الطبيعة" يشارك في بطولته آية سماحة، رزان جمال، سما إبراهيم، وتم تصويره على مدار الشهور الماضية في عدد من مواقع التصوير في مصر، ومستوحى عن سلسلة بنفس الاسم للأديب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق.

 

ومن المقرر أن يقدم المسلسل الجديد رحلة الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم الذي يتصف بالعند والمغامرة حين تنقلب حياته رأسًا على عقب، بعد التشكيك في قدراته العلمية التي آمن بها طوال حياته.

 

يذكر أن مسلسل "ماوراء الطبيعة" مستوحى من سلسلة الروايات التي تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، من بطولة أحمد أمين، رزان جمّال،  آية سماحة، رؤية وإشراف إبداعي عمرو سلامة، إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، والذي سيتم عرضه الليلة على إحدى المنصات الترفيهية العالمية كأول عمل درامي مصري عليها، وتدور أحداثه حول حقبة الستينيات من القرن الماضي, يعيش طبيب متقاعد رفعت إسماعيل وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والاحداث الغامضة التي خاضها بنفسه او سردت له.