رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بحث جوجل سيساعدك على تحديد تلك الأغنية العالقة في ذهنك

بجث جوجل
بجث جوجل

قالت الشركة إن أكثر من مليار شخص يستخدمون بحث جوجل كل يوم، على الرغم من العمل على البرنامج لأكثر من 20 عامًا، فهناك 15% يوميًا من الاستفسارات التي لم ترها Google من قبل.

 

لمواكبة الاستعلامات المتغيرة باستمرار ومصادر المعلومات وطرق تقديم النتائج، تحتاج Google إلى الاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي.

 

أعلنت الشركة اليوم عن مجموعة من التحديثات التي يمكن أن تجعل البحث أسهل في الاستخدام، وأبرز هذه التحديثات هي ميزة Hum to Search الجديدة.

 

إنه مثل Shazam أو Soundhound لتعريف الأغنية، إلا أنك لست بحاجة إلى تشغيل الموسيقى، يمكنك فقط التهام أو التصفير أو الغناء لمدة 10 إلى 15 ثانية بعد النقر على أيقونة الميكروفون في شريط البحث على هاتفك وقول ما هذه الأغنية أو البحث عن أغنية، يمكنك أيضًا سؤال المساعد

ما هذه الأغنية.

بعد ذلك، ستحدد خوارزمية التعلم الآلي المطابقات المحتملة، حتى إذا لم تكن تستخدم الملعب الصحيح، سيتم تسليم النتائج بناءً على اللحن الذي قمت به ويمكنك اختيار أفضل تطابق.


أعلنت Google أيضًا عن خوارزمية إملائية جديدة لتصحيح أي أخطاء في سلاسل البحث الخاصة بك، بالإضافة إلى القدرة على فهرسة مقاطع فردية معينة من صفحات الويب، إذا كنت تبحث عن كيفية عمل ميزة الكاميرا وكانت النتيجة عميقة في مراجعة من 4000 كلمة، فستتمكن Google من العثور على هذه الإجابات بشكل أفضل.