رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سقوط الكبار.. ليفربول واليونايتد يتصدران المشهد في ملخص الجولة 4 من الدوري الإنجليزي

ليفربول وأستون فيلا
ليفربول وأستون فيلا

اختتمت أمس منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت عددًا من المواجهات القوية والنتائج المثيرة والغير متوقعة، ونرصد لكم في السطور التالية ملخص الجولة الرابعة من البريمييرليج للموسم الجاري .

في افتتاح الجولة نجح تشيلسي في تحقيق الفوز على كريستال بالاس برباعبة دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، معقل فريق البلوز، وسجل أهداف الفريق في المباراة كل من بينجامين تشايلويل وكورت زوما و جورجينهو "هدفين" من ضربتي جزاء .

أهداف مباراة تشيلسي وكريستال بالاس:

ثم نجح إيفرتون في تحقيق الفوز على برايتون برباعية مقابل هدفين في المواجهة التي أقيمت على ملعب جوديسون بارك، وسقط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام ليدز يونايتد بالمواجهة التي أقيمت على ملعب ايلاند رود وانتهت بهدف لكل منهما .

فيما فاز نيوكاسل يونايتد على بيرنلي بثلاثية مقابل هدف، بملعب سانت جيمس بارك وانتصر سامثهامبتوت على وست بروميتش ألبيون بهدفين دون رد .
ونجح وولفرهامبتون في تحقيق الفوز على فولهام بهدف دون رد، في حين نجح أرسنال في تخطي عقبة شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف في مباراة جاءت على جانب من الإثارة والندية .

وشهدت الجولة 3 نتائج مفاجئة من العيار الثقيل بدأت بسقوط ليستر سيتي على يد وست هام يونايتد بثلاثية دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب ووكرز، ثم سقوط مانشستر يونايتد على يد توتنهام بهزيمة ثقيلة للغاية حيث انتهت المباراة بنتيجة 6-1 على ملعب أولد ترافورد .

وفي مفاجأة غير متوقعة سقط فريق ليفربول على يد أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين، في ختام فعاليات الجولة الرابعة من البريمييرليج، ليستقبل الريدز أول هزيمة له في الموسم الحالي، بوقت مبكر للغاية، على عكس الموسم الماضي والذي استقبل فيه هزيمة واحدة وكانت بالجولات الأخيرة ن البطولة .

أهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا :

واليكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 4

- إيفرتون.. 12 نقطة

2 - أستون فيلا.. 9 نقاط

3 - ليستر سيتي.. 9 نقاط

4 - آرسنال.. 9 نقاط

5 - ليفربول.. 9 نقاط     

6 - توتنهام.. 7 نقاط

7 - تشيلسي.. 7 نقاط

8 - ليدز يونايتد.. 7 نقاط

9 - نيوكاسل يونايتد.. 7 نقاط

10 - وست هام.. 6 نقاط

11 - ساوثهامتون.. 6 نقاط

12 - كريستال بالاس.. 6 نقاط

13 - ولفرهامبتون.. 6 نقاط

14 - مانشستر سيتي.. 4 نقاط

15 - برايتون.. 3 نقاط

16 - مانشستر يونايتد.. 3 نقاط

17 - وست بروميتش ألبيون.. نقطة واحدة

18 - بيرنلي.. بدون نقاط

19 - شيفيلد يونايتد.. بدون نقاط

20 - فولهام.. بدون نقاط.