عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عاجل.. بومبيو: أجرينا فحصًا لكورونا والنتيجة سلبية

بومبيو يؤكد عدم إصابته
بومبيو يؤكد عدم إصابته بكورونا

أذاعت فضائية إكسترا نيوز، منذ قليل، خبر عاجل، حول تصريحات وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، أنه أجرى فحصًا لفيروس كورونا المستجد وزوجته، متابعًا أن النتيجة سلبية، وجاءت تصريحات بومبيو تعقيبًا على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إصابته بفيروس كورونا وزوجته ميلانيا ترامب منذ ساعات قليلة.

في سياق متصل تمني الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشفاء العاجل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسيدة الأولى من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أنه يتمنى أن يتجاوزا هذه المرحلة بسرعة للعودة بكامل الصحة والعافية لمواصلة قيادة جهود الولايات المتحدة الأمريكية المقدرة نحو العمل على مكافحة هذا الفيروس على مستوى العالم لصالح  الإنسانية جمعاء.

وفي السياق ذاته أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا المستجد، بعد أن خضعوا لفحوصات الفيروس، عقب إصابة مستشارة البيت الأبيض، هوب هيكس، بكورونا، وذلك وفقًا لما نشره موقع روسيا اليوم.

وقال ترامب في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ثبتت إصابتنا بـ     COVID-1سنبدأ عملية الحجر الصحي وسنتعافى على الفور. سوف نتجاوز هذا معا!".

وقال ترامب على "تويتر": "أثبتت اختبارات هوب هيكس،

التي عملت بجد دون أخذ استراحة صغيرة، أنها إيجابية لـ Covid 19. رهيب! السيدة الأولى وأنا ننتظر نتائج الاختبار. في غضون ذلك، سنبدأ عملية الحجر الصحي لدينا!".

وأفادت وسائل إعلام أمريكية بأن هيكس رافقت ترامب في رحلته إلى كليفلاند لحضور المناظرة الرئاسية أمام المرشح الديمقراطي جو بايدن.

قالت السيدة الأولى في البيت الأبيض ميلانيا ترامب، اليوم الجمعة، إنها والرئيس دونالد ترامب، بصحة جيدة ويخضعان للحجر الصحي، كما فعل الكثير من الأمريكيين.

 وأضافت ميلانا - في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أوردتها قناة (الحرة) الأمريكية - "أنا في الحجر الصحي في المنزل بعد النتيجة الإيجابية للفحص الطبي لفيروس كورونا"، مضيفة "نشعر بالارتياح.. ولقد أجلت جميع الارتباطات المقبلة".