رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ما الذي يمكن توقعه في حدث آبل المقبل

إنه مطلع شهر سبتمبر، لذا من الطبيعي أن تخطط شركة Apple لحدث ما، ولكن بفضل فيروس كورونا، سيكون حدث الثلاثاء المقبل غريبًا بعض الشيء.

 

مثل WWDC، سيكون حدث الأسبوع المقبل افتراضيًا ويفترض مسجل مسبقًا، لكن الأهم من ذلك هو أن شركة Apple قد اعترفت بالفعل بأنها ستطلق الجيل التالي من أجهزة iPhone في وقت متأخر عن المعتاد، هذا يعني أن هذا سيكون على الأرجح أول حدث لشركة آبل في سبتمبر بدون iPhone جديد منذ أن بدأ التقليد مع iPhone 5 في عام 2012.

 

لذلك، يجب أن يكون هذا الحدث منخفضًا أكثر من المعتاد، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأخبار المهمة، هذا ما توحي به الشائعات والتاريخ الحديث أننا سنرى.

تحديثات Apple Watch

شعار حدث يوم الثلاثاء هو "الوقت يمر بسرعة"، والتي من شبه المؤكد أنها إشارة إلى ساعة آبل الجديدة، التوقيت مناسب بالتأكيد، حيث قدمت Apple ساعة جديدة في أحداث سبتمبر منذ عام 2016، هذا العام تشير الشائعات إلى أننا سنرى نموذجين جديدين: سلسلة 6 متطورة بالإضافة إلى خيار بأسعار معقولة لاستبدال الشيخوخة Series 3 Apple تبيع منذ عام 2017.

 

جهاز iPad Air الجديد كليًا

يعد جهاز iPad Air اللوحي متوسط ​​المدى من Apple جهازًا قادرًا يطول السن، وفقًا للعديد من التسريبات والشائعات التي رأيناها، تقدم Apple لها ترقية كبيرة في التصميم هذا العام، أبرزها أنه سيأخذ مظهرًا مشابهًا لجهاز iPad Pro مع حواف أرق بكثير وبدون زر الصفحة الرئيسية، وهذا يعني وجود مساحة لشاشة أكبر، على الرغم من أنه لم يتضح بعد ما إذا كان سيكون بحجم جهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة.

 

التحديثات على iOS 14 و iPadOS و watchOS 7 وربما macOS Big Sur

على الرغم من أنه من غير المتوقع ظهور أجهزة iPhone الجديدة لشهر آخر أو نحو ذلك، فمن المرجح أننا

سنتلقى تحديثات على جميع إصدارات برامج Apple القادمة.

وفقًا لـ Debby Wu و Mark Gurman من Bloomberg، لا يزال من المتوقع أن يصل نظام iOS 14 إلى أجهزة iPhone هذا الشهر، وإذا حصلنا على جهاز iPad جديد، فسيكون من المنطقي فقط الإعلان عن تفاصيل حول iPadOS التالي أيضًا.

نظرًا لحقيقة أن iOS و iPadOS لا يزالان مرتبطين ارتباطًا وثيقًا، يجب أن يسقط كلا التحديثين في نفس الوقت تقريبًا، لديهم بعض الميزات الجديدة المهمة أيضًا، بما في ذلك عناصر واجهة مستخدم يمكن تغيير حجمها ونظام تنظيم مكتبة التطبيقات الجديد لجهاز iPhone والتحديثات الرئيسية للرسائل والكتابة اليدوية القابلة للبحث على iPad وغير ذلك الكثير.

 

HomePod أو AirPods جديد

ضعها في مرتبة أدنى في قائمة اليقين، لكن بلومبرج ذكرت عدة مرات أن HomePod أصغر وأرخص سيصدر هذا الخريف.

بدأ الإصدار الأصلي في إظهار عمره، وعلى الرغم من أنه يبدو ممتازًا بالنسبة لسعره، إلا أن مكبر الصوت 300 دولار لا يزال من الصعب بيعه لكثير من الناس.

إلى جانب حقيقة أن Apple لديها بعض التحسينات البرمجية التي تشتد الحاجة إليها في الطريق مثل السماح لـ HomePod بالعمل مع خدمات الموسيقى إلى جانب Apple Music والتوقيت لمكبر صوت جديد أمر منطقي.