رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالأحمر المثير .. هند صبري تشعل انستجرام في أحدث ظهور لها

الفنانة هند صبري
الفنانة هند صبري

نشرت الفنانة التونسية هند صبري صورة من أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.
 

وبدت صبري بإطلالة جذابة مرتدية بليزر انيق باللون الأحمر ونسقت عليه توب أبيض ما أبرز جمال إطلالتها.

 

أما من الناحية الجمالية اعتمدت صبري تسريحة شعر بسيطة حيث تركت شعرها القصير يتطاير في الهواء، كما أنها لم تتكلف بوضع الماكياج بل اكتفت برسم عينيها بالآيلاينر مع وضع الرموش و تحديد الحواجب، ووضع القليل من الهايلايتر في بعض أجزاء الوجه والجسم، كما قامت بوضع احمر الشفاة بالون النود اللامع ما ابرز جمال و رقة ملامحها الفاتنة.

 

 

جدير بالذكر أن هند صبري، "هند محمد المولدي الصابري"، ولدت في ولاية قبلي بتونس في 20 نوفمبر 1979، حاصلة على درجة ماجستير في حقوق الملكية الفكرية.

 

 

 عُرفت منذ مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما "موسم الرجال"، و"صمت القصور" للمخرجة مفيدة

التلاتلي، ومنها لفتت نظر المخرجة إيناس الدغيدي فدعتها إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم"مذكرات مراهقة" عام 2001.

 

 من أشهر الأعمال التي شاركت فيها فيلم "مواطن ومخبر وحرامي"، للمخرج داوود عبد السيد، ومن بينها فيلم "عايز حقي، إزاي البنات تحبك، وفيلم أحلى الأوقات"، لتنطلق بعد ذلك في المسلسلات الدرامية مثل مسلسل "عايزة أتجوز، إمبراطورية مين".

 وكانت آخر أعمالها الفنية دورها الرائع في مسلسل حلاوة الدنيا الذي شاركها فيه البطولة الفنان ظافر العابدين والنجمة الراحلة رجاء الجداوي، أما آخر أفلامها فكان فيلم الفيل الأزرق 2 ، والكنز 2".