رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالجلد الأسود .. زينة مكي تفاجيء جمهورها بموعد عرض دانتيل

النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية زينة مكي

نشرت الفنانة اللبنانية زينة مكي صورة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لتُخبر جمهورها بأن مسلسلها الجديد دانتيل يُعرض حاليًا علي موقع شاهد.نت ، كما أنه سوف يعرض علي قناة mbc في ابتداءًا من سبتمبر المُقبل.

 

و بدت مكي بإطلالة كاجوال ناعمة و جذابة، مرتدية هاي كول ذو أكمام باللون اللبني، و نسقت عليه بنطلون جلد أسود ما أبرز قوامها الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، وضعت مكياجاً هادئًا يرتكز علي الألوان الترابية، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، ووضعت آيشادو باللون البينك الهادي، مع تحديد الحواجب ووضع الهايلايتر في أجزاء من الوجه ، وقامت بوضع احمر الشفاة باللون النود الغامق، ما عكس جمال ورقة ملامحها الناعمة.

 

واعتمدت مكي تسريحة الشعر القصير حيث تركت خصلات شعرها الذهبي تتطاير في الهواء، ثم أكملت أناقة إطلالتها بإرتداء حقيبة كروس صغيرة باللون السيلفر.

 

اقرأ أيضًا .. بعد ترند فيديو خطوبتها.. شاهد إطلالات زينة مكي أيقونة الموضة في لبنان

 

 

جدير بالذكر أن النجمة اللبنانية زينة مكي من مواليد 4 ابريل 1990 ممثلة ومخرجة لبنانية، درست كتابة السيناريو والإخراج في "جامعة سيدة اللويزة". لديها أدوار تمثيلية في أكثر من 10 أفلام قصيرة، ودور بطولة في فيلم روائي طويل بعنوان "حبة لولو" يعرض هذا العام.

 

 

فاز فيلمها "انحنى دون أن ينكسر" بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصيرثائقي قصير في "مهرجان موناكو" 2012، كما عُرض لها في دورة هذا العام من مهرجان الخليج السينمائي فيلم بعنوان "كان يا مكان ..حكاية العطور".

 

 

كانت آخر أعمالها الفنية دورها المميز في مسلسل ما في الجزء الثاني بطولة الفنان السوري معتصم النهار و الفنانة فاليري أبو شقرا، والذي لقي نجاحًا كبيرًا منذ عرضه علي الشاشات التليفزيونية.