رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بفستان مكشوف .. هنا الزاهد تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتألقت هنا بإطلالة أنيقة وجذابة مُرتدية فستان جينز قصير مكشوف باللون الأسود.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت هنا تسريحة الشعر الكيرلي التي دائمًا ما تعكس جمالها و أناقتها، حيث تركت خصلات شعرها الذهبية اللامعة تنسدل علي كتفيها ما أعطاها إطلالة متألقة خطفت أنظار متابعيها.

واختارت هنا ألا تتكلف بوضع الماكياج الصاخب، بل اكتفت بوضع قليل من الآيشادو مع تحديد الحواجب، كما وضعت أحمر الشفاة باللون الأحمر الفاقع ما عكس جمال و رقة ملامحها الفاتنة.

وأكملت هنا أناقة إطلالتها بإرتداء حقيبة سوداء من العلامة الشهير "جوتشي" ، وساعة يد باللون الأبيض، ما أعطاها إطلالة متألقة وجذابة وتتناسب مع أحدث صيحات الموضة.

والجدير بالذكر أن هنا الزاهد ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات، وابنة "شيرين المنزلاوي" زوجة الفنان الراحل طلعت زكريا، من مواليد 5 يناير 1994، ظهرت لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ثم شاركت الفنان الكبير محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا.

وبدأت هنا مشوارها الفني عندما انضمت

إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بطولة النجم تامر حسني والفنانة نيكول سابا عام 2014، ثم شاركت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالإشتراك مع المغنية ساندي والفنان إسلام جمال، كما قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه.

احتفلت هنا الزاهد في 15 أغسطس 2018 بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، ثم قاما بعقد قرانهما و أقاما حفل زفاف تاريخي شهد حضور العديد من مشاهير الوسط الفني، حيث أنه كان حينها حديث السوشيال ميديا لروعته وجماله.

من آخر أعمالها السينمائية فيلم قصة حب بطولة الفنان أحمد حاتم، و فيلمها الأخير الذي يُعرض حاليًا في دور السينما "الغسالة" الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد حاتم والفنان محمود حميدة و النجمة شيرين رضا.