رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. لاعبو أسوان يخضعون للمسحة السادسة قبل ودية المقاولون

بوابة الوفد الإلكترونية

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، للمسحة الطبية السادسة للكشف عن كورونا، اليوم الأحد، وذلك في إطار استعدادات أبناء الجنوب لمواجهة المقاولون العرب وديًا، في المباراة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 28 من الشهر الجاري، على استاد عثمان أحمد عثمان بالمقاولون العرب، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز المقرر يوم 6 أغسطس المقبل بعد فترة توقف دام أكثر من 3 أشهربسبب انتشار كورونا المستجد.

واتفق مسئولو أسوان مع نادي المقاولون العرب، على تأجيل المباراة الودية التي كان من المقرر إقامتها أمس السبت، بين الفريقين على ملعب اتحاد الشرطة، لتقام يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعدما رفضت اللجنة الطبية إقامتها قبل خضوع الفريقين لمسحة طبية للكشف عن كورونا قبل المباراة بـ 48 ساعة، حيث كانت المسحة الأخيرة التي خضع لها الفريقان يوم الأحد الماضي.

ومن المقرر أن يخوض أسوان اللقاء الودي الثاني أمام وادي دجلة يوم 29 يوليو على ملعب اتحاد الشرطة أيضاً، حيث يسمح الاتحاد للأندية بخوض مباراة أو مباراتين فقط بعد إجراء المسحة الطبية لـ كورونا بـ 48 ساعة.

وكشف الدكتور محمد عبد الغفار، رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة

القدم بنادى أسوان، عن تعافى لاعبى الفريق اللذين تأكد إصابتهما من قبل بفيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن نتائج المسحة الرابعة أثبتت تحول الحالتين من إيجابى إلى سلبي .

كما أكد طبيب الفريق، أن أوميد أوكري لاعب الفريق والذي كان قد تعرض للإصابة بالقطع في الرباط الصليبي، سيكون جاهزا للمشاركة مع فريقه بعد انتهاء فترة التأهيل التي يتقدم فيها اللاعب بشكل ملحوظ، وأضاف عبد الغفار أن أحمد عبد الظاهر المصاب بالصليبى أيضاً لن يلحق بالموسم الجارى، مشيرا إلى أنه يخضع للعلاج خارج النادى.

ويحتل أسوان المركز الـ13 بجدول مسابقة الدورى الممتاز، برصيد 18 نقطة، وفاز فى 4 مباريات، وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 7 مباريات، كما سجل أسوان 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدفًا.