عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انتحار أم موت طبيعي.. الشرطة الهندية تسعى لكشف لغز وفاة سوشانت سينج راجبوت

سوشانت راجبون
سوشانت راجبون

عثرت الشرطة على جثة الممثل سوشانت سينغ راجبوت في شقته في مومباي.

كان الممثل البالغ من العمر 34 عامًا واحدًا من أكثر الشخصيات البارزة في بوليوود وكان مشهورًا بلعب أسطورة الكريكيت في الهند MS Dhoni في الفيلم الذي تناول سيرة حياته.

كشف الضابط "برناي أشاك" ، المتحدث باسم شرطة مومباي ، أنهم يحققون في انتحار مزعوم، تقول التقارير في الهند أنه لم يتم العثور على رسالة انتحار حتى الآن.

تأتي وفاة راجبوت بعد خمسة أيام فقط من وفاة المدير السابق للممثل، ديشا ساليان ، الذي سقط من الطابق الرابع عشر في مبنى مومباي يوم الثلاثاء.

وردًا على وفاة ممثله السابق البالغ من العمر 38 عامًا ، نشر راجبوت على وسائل التواصل الاجتماعي: "إنها أخبار مدمرة. خالص تعازيّ لعائلة وأصدقاء ديشا. لترقد روحك فى سلام.'

غرد رئيس الوزراء الهندي: سوشانت سينغ راجبوت

... ممثل شاب مشرق ذهب رحل عنا، لقد ألهم نجاحه  في عالم الترفيه الكثيرين وترك وراءه العديد من العروض التي لا تنسى، صدمت بوفاته. تعازي الحارة لعائلته ومعجبيه.".

ظهر راجبوت ، المولود في بيهار شرق الهند ، لأول مرة في بوليوود في فيلم 2013 "كاي بو تشي" ، الذي فاز بالعديد من الجوائز في مهرجان برلين في ذلك العام.

ولعب دور البطولة في أفلام مثل "Sonchiraiya" وكذلك البرامج التلفزيونية الشعبية "Pavitra Rishta" و "Kis Desh Mein Hai Maia Dil"، وكان فيلمه الأخير هو 2019 Chhichhore.