رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة وكيل كلية الطب بأسوان بفيروس كورونا المستجد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 إصابة أحد الأطباء المشهورين في محافظة أسوان، يدعي "ع. ا" ويعمل وكيل كلية الطب بمستشفى أسوان الجامعي، بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19،  وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى الصداقة التخصصي بأسوان، خلال الساعات الأولى من يوم الجمعة، لتلقي العلاج اللازم.


 كشف مصدر صحي، في تصريحات خاصة لـ«بوابة الوفد»، أنه مساء أمس الخميس، إصيب وكيل كلية الطب بمستشفى أسوان الجامعي، بفيروس كورونا، موضحاً أنه عقب ظهور عليه الأعراض، على الفور توجه الطب الوقائي إلى منزله الكائن داخل مدينة أسوان، وتم أخذ عينة مسح، وظهرت نتائجها أنه مصاب بالفيروس، وتم نقله إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

 سجلت محافظة أسوان 15 حالة إيجابية مصابين بفيروس كورونا المستجد، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى الصداقة التخصصي بأسوان « الحجر الصحي»، خلال الساعات الأولى من يوم الخميس، جميعهم من مراكز مختلفة على مستوى المحافظة.

 توصلت «بوابة الوفد» إلى بيانات تلك الحالات هم كالتالي: "محمد. ج. و. م''، مقيم بجزيرة هيسا بمدينة أسوان، يبلغ من العمر  26 عامًا، و"خالد. ع. س. م''، مقيم بشارع بشير بك بمدينة أسوان، يبلغ من العمر 52 عامًا، و'' حسين. س. أ. ع. إ''، مقيم بمنطقة كسر الحجر بمدينة أسوان، ويبلغ من العمر 31 عامًا، و''محمود. م. م. ي''، مقيم بمنطقة السيل الريفي مدينة أسوان، يبلغ من العمر 49 عامًا.


 إضافة إلى كل من: ''السيد. ف. ح. أ. ح''، مقيم بمركز كوم أمبو، يبلغ من العمر 60 عامًا، "سيد.

ع. م. ا''، مقيم بقرية سبيل العرب بمركز كوم أمبو، يبلغ من العمر 67 عامًا، و''أحمد. م. ع. ح"، مقيم بعزبة حجاجي بمركز كوم أمبو، يبلغ من العمر 58 عامًا، و''محمد. ج. م. إ''، مقيم بمنطقه الحكروب بمدينة أسوان، يبلغ من العمر 52 عامًا، و"عصام. ع. أ. ع"، مقيم بشارع الكيلاني بمدينة أسوان، 55 عامًا، و"ماجد. أ. م''، مقيم بشارع الحصايا مدينة أسوان، يبلغ من العمر 52 عامًا.

 بجانب إصابة تلك الحالات:'' فاطمة. ع. ص. م''، مقيمة بشارع الشيخ صالح مدينة أسوان، تبلغ من العمر 69 عامًا، و''يوسف. ح. ع. م''، مقيم بشارع السيل الريفي مدينة أسوان، يبلغ من العمر 91 عامًا، و''مايسة. م. ع. ع''، مقيمة بشارع البشارية مدينة أسوان، تبلغ من العمر 42 عامًا، و''باتعة. إ. ش. ع''، مقيمة بمنطقة الجزيره مدينة أسوان، تبلغ من العمر 66 عامًا، و''أحمد. ا. أ. ي''، مقيم بمنطقة امتداد العقاد بمدينة أسوان، يبلغ من العمر 55 عامًا.