رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم

جانب من الحملات
جانب من الحملات

 تواصل مديرية الزراعة بالفيوم برئاسة  الدكتور ربيع مصطفى وكيل الوزارة الزراعة تنفيذ حملات الإزالة الفورية للتعديات على الأراضي الزراعية بكافة قرى ومراكز المحافظة.

وشُكلت لجنة لمتابعة ورصد التعديات تحت إشراف جهاز حماية الأراضي بالمديرية برئاسة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية والعمل على إزالتها في المهد بالتنسيق مع قوات الأمن ورؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية والإدارات الزراعية بالمراكز حيث قامت الإدارة الزراعية بمركز ابشواي اليوم برئاسة المهندس علي المهدي مدير الإدارة بتنفيذ ازالة فوريه بحوض ظفر بزمام جمعيه العجميين علي مساحه 200 متر عباره عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض والاسمنت وتم إزالتها ورفع مخلفات البناء بحضور مدير الجمعية الزراعية  والوحدة المحليه بقرية العجميين.

كما تمكنت الحملة من تنفيذ إزالة

فورية لحالة تعد عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض على مساحة 175 متر بحوض الأربعين  بزمام جمعيه النصارية وتم تسوية الأرض محل التعدى وتسليمها إلى الجمعية الزراعية، تمهيدًا لإعادة زراعتها حفاظًا على الرقعة الزراعية.
وأكد وكيل الوزارة على استمرار لجان الرصد والمتابعة التى تم تشكيلها من جهاز حماية الأراضي الزراعية بالمديرية والإدارات فى العمل على مدار الساعة وخلال الإجازات الرسمية؛ لرصد كافة التعديات وإزالتها فورًا مع اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.