رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الزمالك يدرس عرض الرجاء لشراء أحداد.. وكارتيرون يجدد البرنامج المنزلي

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعلن مسئولو نادى الرجاء المغربى عن نيتهم شراء المهاجم حميد أحداد بصفة نهائية، بعد قرار اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة بتقليص عدد الأجانب فى الموسم المقبل، ومن المقرر أن تجرى الاتصالات بين النادى المغربى مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بعد أن تنتهى أزمة فيروس كورونا.

 ويتضمن عقد إعارة اللاعب بنودًا عدة، منها حصول الزمالك على مبلغ ٢٠٠ ألف دولار فى حال رغبة الرجاء فى مشاركة أحداد أمام الزمالك فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا الذى تم تأجيله إلى أجل غير مسمى بقرار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف»، أما فى حال رغبة الرجاء شراء اللاعب بصفة نهائية فعليه أن يسدد للزمالك مبلغ مليون ونصف المليون يورو، وهو متوافق عليه داخل نادى الزمالك، فى ظل تمسك الفرنسى كارتيرون المدير الفنى بوجود الثلاثى التونسى فرجانى ساسى والمغربيين أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون استمرار تأجيل عودة التدريبات للفريق بعد قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربى التى كان مقرراً لها أول مايو المقبل.

وكان الاتحاد الأفريقى قرر تأجيل مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا إلى أجل غير مسمى بسبب أزمة فيروس كورونا.

 وحرص الجهاز الفنى للزمالك على منح اللاعبين مزيداً من البرامج التدريبية فى المنزل لمواصلة الحفاظ على لياقتهم البدنية ومنعاً لزيادة أوزانهم، لتنفيذها فى الفترة المقبلة بشكل منتظم.

 على جانب آخر واصل محمد أبوجبل، حارس مرمى الزمالك، تدريباته المنفردة للحفاظ على لياقته ومستواه الفنى.

 ويسعى أبوجبل للحفاظ على لياقته ووزنه بأداء برنامج تدريبى خاص موضوع له من عمرو عبدالسلام، مدرب حراس مرمى الزمالك، للتدريب فى المنزل.

 ويمر محمد أبوجبل بأفضل فتراته الكروية بعد سلسلة ناجحة من المباريات خاضها مع فريق الزمالك، ونجح من خلالها فى التتويج بالسوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى، ثم الفوز على الأهلى وتحقيق السوبر المحلى.

 من ناحيته كشف أحمد رفعت، لاعب الاتحاد السكندرى، عن طموحاته خلال الفترة المقبلة من البقاء فى صفوف الفريق السكندرى، أو الرحيل والعودة مرة أخرى لنادى الزمالك.

 وقال رفعت: «الآن لا أحد يعلم شيئاً وهذه الفترة أنا تركيزى منصب مع الاتحاد السكندرى، والزمالك هو صاحب الحق فى تحديد مصيرى عقب انتهاء الإعارة».

 وتابع: «الفترة الحالية، أنا فى المنزل وأقوم بالجرى حول المنزل، والمعد البدنى يتابعنا»، وأتم: «الكلام سابق لأوانه حول تحديد مصيرى مع الزمالك».