رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. بإطلالات جريئة.. نجمات الفن يتألقن في عيد الفصح

نجمات الفن و الإعلام
نجمات الفن و الإعلام

حرص العديد من نجوم ونجمات الفن والإعلام على الاحتفال بعيد الفصح رغم تفشي فيروس كورونا المستجد فى العديد من الدول، ليتألقوا بأرقي الأزياء التى تتناغم مع أجواء الاحتفال.

 

واعتاد متابعو الفاشونستا كارن وازن، على  إطلالتها الملفته التي تميل للجرأة، وهذا ما أكدته فى أحدث ظهور لها برفقة ابنتها بعدما خضعت لتحدى المخدة، مرتدية مخدة السرير ويبثتها بحزام أسود من خصرها، أثناء احتفالها بعيد الفصح.

وبدت النجمة اللبنانية يارا، بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت بلوزة بيضاء مصممة من الحرير الناعم ونسقت عليها بنطلون جينز مع التزين ببعض الإكسسوارات العصرية.

وقدمت التهنئة لمتابعيها، احتفالا بعيد الفصح، قائلة: "فصح مجيد وينعاد عليكم أصدقائي بالخير والصحّة والأمان والعيديّة اليوم، ما تنسوا تشوفونا الليلة بحلقة حلوة ومميّزة من "دبي كروز" مع المميّزة دائماً والرائعة على تلفزيون دبي".

وتألقت النجمة اللبنانية كارول سماحة بفستان ساحر ينتمي لصيحة الكب، باللون الأسود، عكس رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق.

وأعتمدت تسريحة شعر مناسبة ووضعت لمسات من المكياج الناعم

المتناغم مع ملامحها، وعلقت على الصورة، قائلة: "عيد فصح مجيد".

وأنجذبت الفنانة ناتاشا إلى الكاجوال لتتألق فى عيد الفصح المجيد، حيث أرتدت تي شيرت باللون الأسود مزخرقش ببعض الرسومات المبهجة ونسقت عليها بنطلون جينز أزرق اللون.

وارتدت نظارة شمس راقية تناغمت مع ملامحها وأختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها لم تتكلف بوضع المكياج بل اكتفت بأحمر الشفاه.

وعلقت على الصورة، قائلة: " Happy easter".

كما تألقت الإعلامية ريا أبي راشد بإطلالة جذابة، حيث أرتدت بادي أسود ونسقت عليها جيب قصير مصممة من الترتر باللون النحاسي.

واعتمدت تسريحة شعر مناسبة ووضعت لمسات هادئ من المكياج المتناغم مع لون بشرتها.