عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نضال الشافعي يكشف لـ الوفد تفاصيل أعماله المقبلة

يعيش الفنان نضال الشافعي، حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية وذلك خلال الاستعداد لتصوير فيلم "أموال عامة"، بالإضافة إلى مسلسل "هجمة مرتدة".

 

أقرأ أيضًا .. صور.. تفاصيل ندوة نضال الشافعي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

 

وأكد "نضال" في تصريحات خاصة لــ "بوابة الوفد" أنه يجسد خلال أحداث "أموال عامة" شخصية رجل يدعى ياسر،  وأعرب الشافعي عن شدة سعادته بالاشتراك في الفيلم، قائلًا: "سعيد جدًا بمشاركتي بفيلم أموال عامة مع صديقي النجم هاني سلامة، والمخرج أحمد عبدالله صالح، وأتمنى إن شاء الله أن يكون الفيلم ذو شأن عظيم جدًا في السينما المصرية.

 

وكشف الفنان نضال الشافعي أيضًا عن دوره في مسلسل هجمة مرتدة، قائلًا: "أجسد شخصية ضابط من خلال المسلسل".

 

وأعرب الشافعي عن شدة سعادته بالمسلسل، قائلًا: سعيد جدًا بالتعاون مع النجم الكبير أحمد عز، في مسلسل تدور محور قصته في إطار مخباراتي وهو من إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجي، والتي أتشرف بأن أكون معها في هذا العام.

 

 

أقرأ أيضًا .. نضال الشافعي يكشف لـ الوفد دوره في أموال عامة

 

وأشار الفنان نضال إلى أن فكرة المسلسل مختلفة تمامًا، وأضاف: "أتمنى إن شاء الله أن يكون مسلسل هجمة مرتدة له شأن عظيم بين

مسلسلات رمضان، وينال إعجاب الجمهور".

 

 

وكشف الفنان نضال الشافعي، عن مسلسلين جديدين هما "خط ساخن" و"السر" مضيفاً: "رغم أنه لم يتم تحديد موعد عرض كل من السر وخط ساخن إلا أنهما جاهزان للعرض، وأتمنى أن يكون لهما نصيب في عرض وقت متميز، وذلك لأن بهما نجوم أكثر من رائعين".

 

 

أقرأ أيضًا .. نضال الشافعي يكشف لـ الوفد دوره في هجمة مرتدة

 

يشار إلى أن فيلم أموال عامة من تأليف هيثم الخميسي وإخراج أحمد عبدالله صالح، وبطولة كل من هاني سلامة، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، نور.

 

يذكر أن مسلسل هجمة مرتدة من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، نضال الشافعي، ندى موسى، مايان السيد.