رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعرَّف على أبرز أحداث الحلقات الأولى من مسلسل اللعبة

مسلسل اللعبة
مسلسل اللعبة

يعرض حاليًّا على إحدى المنصات الإلكترونية مسلسل اللعبة وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، وهو مسلسل كوميدي اجتماعي من إنتاج عام 2020، فإذا كنت من محبي المسلسلات الكوميدية وترغب في متابعة الحلقات الجديدة فستحتاج لمعرفة أبرز أحداث الحلقات الأولى وهو ما سنقدِّمه لكم في السطور القادمة. 

 

 

تدور أحداث المسلسل عن صديقين وهما وسيم (شيكو) مدير فندق ومتزوج من ميرنا جميل، ومازو    (هشام ماجد) مدرس مادة الحاسب الآلي بإحدى المدارس ومتزوج من مي كساب شقيقة ميرنا جميل، اعتاد الصديقان أن يتحديا بعضهما البعض منذ الصغر مما عرضهما لمشكلات كبيرة فقرروا الابتعاد عن تلك التحديات والتركيز على عملهما.

 

لكن بعد مرور بعض الوقت يرَّسِل لهما مجهولًا (هاتف محمول) ويبدأ في زجهم في لعبة تنقسم لتحديات مختلفة عليهم

اجتيازها للحصول على مبالغ مالية كبيرة وهو الأمر الذي يقبله مازو (هشام ماجد) نظرًا لظروفه المادية الصعبة لكن لا ينطبق المبدأ ذاته على وسيم (شيكو) الناجح في عمله والميسور ماديًّا مما يجعلهما يتحديان بعضهما البعض. 

 

يذكر أن مسلسل اللعبة يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب،أحمد فتحي، ميرنا جميل، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول وغيرهم الكثير من نجوم الكوميديا في مصر، المسلسل من تأليف فادي أبو السعود ومن إخراج معتز التوني.