رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. صيانة أعمدة الإنارة ودفن الكبلات المكشوفة بالغردقة

بوابة الوفد الإلكترونية

قامت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة قسم الكهرباء بعمل صيانة لأعمدة الإنارة ودفن الكبلات المكشوفة وتركيب أبواب لأعمدة الإنارة وصيانة كبلات الاعمدة مع بداية موسم الشتاء، حيث تم عمل الصيانة بمنطقة النجدة وطريق الحجاز و المطار والنصر.

وأكد رئيس المدينة استكمال الأعمال اليومية على مدار اليوم ،ومن جانب آخر أكد على ضرورة عمل خطة للعمل بمحيط المدارس والمناطق السكنية حرصآ على سلامة المواطنين وطلاب المدارس كما تم الانتهاء من تغطية الأسلاك المكشوفة ودفن الكبلات بحي جنوب شارع المدارس.

جدير بالذكر أن رئيس المدينة كان قد عقد مؤتمرًا صحفيًا وأثار  أحد الصحفيين قضية كابلات الكهرباء المكشوفة بمحيط المدارس.

وعلى الفور قرر رئيس المدينة وضع خطة عمل وتقسيم المدينة إلى قطاعات حتى يتسنى الانتهاء من أعمال الصيانة وتغطية الكابلات وأن تكون البداية بالأعمدة الموجودة بمحيط

أسوار المدارس.

كما استكمل مجلس مدينة رأس غارب، شمال محافظة البحر الأحمر، حملاته المتكررة لتغطية الأسلاك والأعمدة المكشوفة في شوارع المدينة حفاظا على أرواح المواطنين والأطفال.

وقاد اللواء إيهاب رأفت، رئيس المدينة حملة مكبرة لتغطية الأعمدة المكشوفة والأسلاك الكهربائية، استهدفت مناطق المدينة، من بينها مناطق جنينة الحاج نور، حى الأمل، شارع الملك سعود، منطقة العبور، و6 أكتوبر.

 كما وجه اللواء سعد البدرى رئيس مدينة القصير،  قسم الكهرباء بالوحدة المحلية، بتغطية وردم كابلات الكهرباء الخاصة بأعمدة الإنارة، وذلك في إطار الحفاظ على سلامة المواطنين.