رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أمطار غزيرة على مركز وقرى أبو حمص

جانب من رفع الأمطار
جانب من رفع الأمطار

سقطت أمطار غزيرة على المناطق الشمالية بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، خصوصا مركز أبوحمص، وغرفت شوارع مدينة وقرى أبوحمص بالمياه، حيث تسبب هطول الأمطار فى تعطل حركة السير فى عدد من الشوارع بالإضافة إلى قرى أبو حمص، ومن جانبها قامت الوحدة المحلية لمركز.

ومدينة أبو حمص اليوم برئاسة المهندس سعد الله رشوان بتنفيذ عدة حملات أسفرت عن متابعة كسح مياه الأمطار من المناطق المنخفضة بشوارع المدينة، كما تم متابعة كسح المياه بالوحدات القروية بسنتواى، جواد حسنى، بطورس، كوم القناطر، بركة غطاس، بلقطر، دمسنا، قافلة، النخلة البحرية باستخدام سيارات كسح ومعدات ومواتير شفط، كما تم أيضا متابعة جميع محطات الرفع والصرف الصحى والتى تعمل بشكل كامل وطبيعى.

وفى نفس السياق قام "رشوان" بالمرور على محطات الصرف الصحى والزراعى ومراجعة المناسيب، كما تم إصلاح كسر بخط مياه بمدخل الجرادات وإعادة الشيء لأصله.

ومن ناحية أخرى تابع "رشوان" إزالة حالة تعد فى المهد بقرية قافلة على مساحة ١٩٨م خلال الفترة الليلية، وتم صيانة ١٧٥ عامود كهرباء بالطريق الرئيسى لقرية دمسنا

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء هشام أمنه، محافظ البحيرة على ضرورة تكثيف الحملات، واستمرار المتابعة الميدانية والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية حتياجاتهم.