رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صفقتين على رادار ليفربول في الانتقالات الشتوية

يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

أفادت تقارير صحفية أن نادي ليفربول يستهدف التعاقد مع الثنائي لورينزو إنسيني جناح أيسر نابولي الإيطالي وفيكتور أوسيمين لاعب ليل الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح التقرير الذي نشره موقع تاك سبورت الإنجليزي، أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول يفكر في التعاقد مع إنسيني في انتقالات الشتاء المقبلة لتدعيم صفوف الفريق، كبديل في حالة فشل المفاوضات مع جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشار التقرير الذي أعده موقع تاك سبورت الإنجليزي، أن ليفربول رصد ملبغ قيمته 55 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات

إنسيني.

ويعاني إنسيني من بعض الأزمات مع فريقه نابولي منذ رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الشهر الماضي، الأمر الذي يعزز من فرص رحيله عن الفريق في الانتقالات المقبلة.

كما يعتزم نادي ليفربول في الدخول بمفاوضات مع نظيره ليل الفرنسي من أجل الظفر بخدمات

النيجيري الشاب فيكتور أوسيمين للظفر بخدماته في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة ديلي اكسبرس الإنجليزية أن ليفربول بدأ في مفاوضات مع نظيره ليل للتعاقد مع أوسمين البالغ من العمر 21 عامًا لدعم صفوف الفريق في إطار الخطة التي ينتهجها يورجن كلوب لدعم صفوف الريدز بلاعبين شباب.

يذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الأن برصيد 55 نقطة بعد مرور 20 جولة من البريميرليج بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه ليستر سيتي، علمًا بأن ليفربول لديه مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد من الأسبوع الثامن عشر.