رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد تألقه أمام مانشسر سيتي.. جماهير ليفربول تطالب بالتعاقد مع أداما تراوري

أداما تراوري أمام
أداما تراوري أمام مانشستر سيتي

أثار الإسباني أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون جدل واسع بالكرة الإنجليزية، عقب مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي أمس الجمعة بالجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وقاد تراوري وولفرهامبتون لتحقيق فوز قاتل على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد أن قدم اللاعب أداء مميز لفت أنظار متابعي الكرة الإنجليزية، وليصبح الجناح الإسباني عقدة لفريق مان سيتي، حيث سجل هدفي فوز الفريق بالدور الأول في أكتوبر الماضي.

وبدأت جماهير ليفربول في المطالبة بضرورة التعاقد مع تراوري للإنضمام إلى صفوف الريدز، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، لتعزيز هجوم الفريق.

وشهد موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" العديد من تغريدات جماهير ليفربول، والتي أثنت على مستوى تراوري وطالبت يورجن كلوب المدير الفني بضمه للفريق، ليؤمن بطولات الريدز في الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن تجمع مباراة بين ليفربول وولفرهامبتون غداً الأحد، في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد، وسيكون اللقاء قوي حسبما صرح يورجن كلوب المدير الفني للريدز، والذي أكد أن تراوري لن يكون لاعب من السهل مراقبته والتقليل من قدراته الهجومية.

يذكر ان تراوري صاحب الـ 23 عام بدأ مسيرته في ناشئي برشلونة الإسباني،ثم إنتقل إلى أستون فيلا وبعده إلى ميدلزبره، قبل أن يستقر في صيف 2018 بصفوف وولفرهامبتون ويصبح من أبرز لاعبي الفريق.