رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تصريحات أنجلينا جولي بمعانتها بعد انفصالها عن براد بيت

انجلينا جولي
انجلينا جولي

 صرح من قبل المواقع ان الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار أنجلينا جولي أكدت عن مشاعرها بشأن انفصالها عن براد بيت قائلةً إنَّها شعرت بالوحدة وانها بلا قيمة من بعد انفصالهم وبعدهم عن بعض.

 

وصرحت ايضاً في مقابلةٍ جديدةٍ كانت صريحة وواضحة أجرتها مع مجلة Madame Figaro الفرنسية عن أنَّها شعرت بإحساس عميق بالحزن وانكسار قلبها بعد فراقهم وانفصالهم عن بعضهم بطريقة بشعة وطويلة.

 

واعترفت انها شعرت بالضياع بعد الأنفصال بطريقة كبيرة مما قادها في النهاية إلى رحلةٍ لاكتشاف ذاتها  وما تحب وما تريد فى حياتها وما الأفضل لها فى عمرها وأيامها القادمة.

 

عادت أنجلينا إلي نقطة الصفر بعد الطلاق وأوضحت: "إنَّني لا أدري شيئاً عن قَدَري، ولكنِّي متأكدةٌ أنِّي في مرحلةٍ انتقالية، وأنَّني عدتُ إلى حياتي واسترددتُ نفسي، فقد كنتُ تائهةً بدرجةٍ ما".

 

ورداً على سؤالٍ عمَّا تعنيه بشعورها بالضياع، أجابت أنجلينا: "أعتقد أنَّ ذلك حدث في نهاية علاقتي ببراد، ثم في بداية انفصالنا".

 

ووفقاً لموقع stuuf النيوزيلندي أضافت أنجلينا قائلة: "لقد كانت لحظةً معقَّدةً حين شعرتُ أنَّني غريبةٌ عن نفسي وعمَّا أصبحتُ عليه.. شعورٌ بالضآلة وأنَّه لا قيمة لي تقريباً، حتى إذا لم يكن ذلك واضحاً بالضرورة، لقد شعرتُ بحزنٍ حقيقي وعميق، لقد كنتُ مجروحة".

 

وأضافت: "لقد سألت نفسي: ما المتوقع مني؟ وكانت الإجابة هي أنَّي أريد أن أعود لما كنتُ عليه دائماً، ولذا فبدلاً من أن أُخفي الجانب المظلم من حياتي فإنَّني سأُظهره، فأنا أريد أن أشعر بالحرية".

 

ويوجد 6 أطفال بين أنجلينا وبيت ثلاثةٌ بالتبني هم مادوكس وباكس وزهرا وثلاثة أبناء بيولوجيين هم شيلوه وتوأمان هما

كنوكس وفيفيان والأطفال هم ما يرطوهم ببعضهم البعض حتي الأن فى علاقة سطحية فقط.

 

استمرت المعركة بشأن الطلاق وحضانة الأطفال لمدة تخت العامين  حتى انتهت في ديسمبر الأول 2018 وبإعجوبة.

 

وقد تسببت تلك التجربة بكاملها بحالة سيئة لأنجلينا  فقد عبَّرت عن قدرتها:"مرةً أخرى على الشعور بالتواضع وهذا الشعور بعدم الأهمية» قائلةً إنَّ ذلك جعلها تُقدِّر الحياة أكثر".

 

وأضافت: "إنَّ فكرة التجديد درسٌ أعلِّمه لأطفالي، والقدرة على الفرح أثناء ذلك كله، لقد كان عليَّ أن أُعيد اكتشاف البهجة".

وطرح أحد الصحفيين من مجلة People الأمريكية سؤال مهم لأنجلينا وهومن اين استمدت قوتها، قائلةً ببساطةٍ: "من أطفالي"، وأطفال أنجلينا يعنون لها الكثير حيث لاتقدر على العيش او التحرك بدونهم ابداً.

 

وظهرت ايضا من قبل وهي مصطحبة معها أبناءها الخمسة الصغار على السجادة الحمراء فى الأحتفاليات وبدا عليهم تماماً أنهم عائلة كبيرة وسعيدة يحبون بعضهم البعض كثيراً.

 

واضافت أنجلينا  انهة لم ولم يستطع ابنها الأكبر مادوكس مشاركتَهم الحفل بسبب انتقاله إلى كوريا الجنوبية لدراسة الكيمياء الحيوية في الجامعة  لكي يتخصص فى المجال المفضل له.