رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كيم كادرشيان العرب تجرى جراحة تجميد البويضات

كيم كادرشيان العرب
كيم كادرشيان العرب تجرى جراحة تجميد البويضات

 تجميد البويضات أصبحت هى السمة الأشهر بين الفتيات فى الفترة الأخيرة، ولكن كل منهم يستخدمها لهدف معين غير الأخرى منها الهروب من تأخر الزواج ومنها بغرض عدم التفكير فيه من الأساس.

 

كيم كاردشيان العرب تجرى عملية تجميد البويضات

بعد قصة ريم مهنا المصرية التى أعلنت لأول مرة فى مصر تجميد البويضات خرجت علينا الإعلامية اللبنانية سازديل المعروفة بكيم كارداشيان العرب، لتؤكد إجرائها تلك العملية فى إحدى مستشفيات بيروت.

 

وأعلنت الإعلامية الشهيرة، أن سبب هذه العملية رغبتها فى إنجاب أكثر من طفل دفعة واحدة فى اعتقاد منها أنه عندما تنوى الحمل سيكون لديها مجموعة من الأطفال فى بطن واحدة.

 

وكان هذا القرار مفاجئ للجمهور المتابع للإعلامية على موقع التواصل الاجتماعى، وقالوا إن تلك العملية أصبحت موضة بعد اعتراف الشابة المصرية ريم مهنا قيامها بإجراء تلك العملية الجراحية.

رد الجمهور على عملية تجميد البويضات لكيم كاردشيان العرب

كان أبرز تعليقات الجمهور على عملية تجميد البويضات للإعلامية

اللبنانية، أن ثمانى بويضات كتير على المرأة فى عمرها هذا القرار صحيح وسيفيدها كثيرًا للحفاظ على أنوثتها.

 

بينما تسائل البعض على العملية نفسها من حيث الوقت والصعوبة ومدى تأثير الفتاة بها، والذى كان من بينها "العملية متعبة" "احكى التفاصيل بليز".

 

واكتفت كيم كاردشيان العرب بالرد عليهم على أسئلتهم قائلة: "أنا بعمل العملية من لأنى عايزة أجيب بيبى كتير دفعة واحدة.. وهذا هو الشئ إلى أرغب بيه فى الحقيقة".

رد الفتيات على تعليق الشباب على تجميد البويضات

 

كان لأمر تجميد البويضات عمومًا أزمة كبرى فى الشارع المصرى، ما بين مؤيد ومعارض للفكرة فالكثير يرفض الفكرة، والبعض يؤيدها.