رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدرب جنوب أفريقيا يعلن التحدي: قادرون على تخطي مصر في دور الـ16

ستيوارت باكستر مدرب
ستيوارت باكستر مدرب منتخب جنوب أفريقيا

أكد ستيوارت باكستر مدرب منتخب جنوب أفريقيا أن الفريق قادر على تخطى عقبة المنتخب المصري، وإحداث المشاكل له خلال المباراة التي ستجمع بينهما بدور الـ16 من البطولة، والتي من ستقام السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وكانت جنوب أفريقيا تأهلت كأفضل ثوالث عن المجموعة الرابعة "مجموعة الموت" التي ضمت منتخب المغرب وكوت ديفوار ونامبيبا، إلى دور ثمن النهائي من بطولة أمم أفريقيا 2019، تواجه المنتخب الوطني.

وقال باكستر في تصريحات لموقع اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم، إن مباراتهم أمام المنتخب المصري، ستكون تحدٍ عظيم، وأن لاعبي المنتخب يتطلعون إلى الأمام، مضيفًا: "الآن لدينا الفرصة لمواجهة البلد المستضيف أمام جماهير عريضة، ويكفي هذا الوقت كي نتطلع لهذه المواجهة المرتقبة".

وأشار مدرب منتخب البافانا بافانا "شاهدنا آخر مباريات دور المجموعات مع بعضنا البعض كمجموعة، وبمجرد انتهاء المباريات علمنا أننا سنواجه مصر".
وتابع: "اللاعبون يريدون الذهاب بعيدًا ولديهم أسباب قوية لذلك، وأعتقد أن هذا الحافز الأساسي الذي سيساعدهم على تخطي تلك العقبة".
وأضاف: "لا أعتقد أن علينا تغيير أو تقوية أي شيء في صفوفنا، لاعبو الهجوم والدفاع يؤدون بشكل جيد فقط علينا إضافة بعض المهام فيما يخص الجانب الهجومي لأنه أعتقد أنه سيكون بعض المساحات ضد مصر لذا أؤمن أنه إن تمكنا من دعم هجومنا بنسبة 15% أكثر فإننا سنسبب المشاكل لهم".

واختتم حديثه بالقول: "لا نضمن تحقيق نتيجة إيجابية ولكننا لسنا بحاجة لحافز ضخم للفوز على منتخب مصر".