رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بدء احتفالات فرع ثقافة الفيوم بثورة٣٠ يونيه

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأ فرع ثقافة الفيوم احتفالاته بثورة 30 يونيو تحت إشراف  سماح كامل مدير عام فرع ثقافة الفيوم والتي سوف تستمر لمدة 4 أيام متتالية.  في بداية الحفل وقف الحاضرين دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن ثم  كلمة شكر للقائمين علي الاحتفالية وتحدث جمال حميده عن ثورة يونيه المجيده التي أخرجت مصر من نفق مظلم وقضت علي خفافيش الظلام.
بدأ الحفل بأغنية مجمعه للاطفال "علمونا في مدرستنا" ثم عدد من الأغاني الوطنية قدمت بطريقه فردية من الأطفال المشاركين في الحفل، واختتم الحفل بأغنيتين جماعيتين هما "في الكتب قرينا وأغنية حبيتها ولا ما حبيتهاش، وأغنية صلي الله على محمد".

وأبدى  الحضور إعجابهم بأصوات الأطفال وتفاعلوا معهم بالتصفيق وأثنوا عليهم، وسط حضور  عدد من الإعلاميين وأساتذة الجامعه وأولياء أمور الأطفال وعدد من رواد القصر.
كما نظمت مكتبة الطفل والشباب بطاميه ورشة نحت على الخشب لتعليم الرواد كيفية عمل مجسمات من الخشب وتم تعليمهم اليوم على كيفية عمل شخص من العصر الرومانى 
 ونفذت مكتبة حي جنوب الفرعية بالتعاون مع قسم التمكين الثقافى  ورشة فنية لتصنيع أشكال متنوعة من الورق الملون  والكانسون 
وعقدت مكتبة قلمشاة الفرعية، محاضرة عن أثر التطرف الفكري على الفرد والمجتمع  للشيخ محمود عبدالله  من الأزهر الشريف وتحدث عن مفهوم التطرف حيث انه يرمز إلى الإقصاء والتشدد في غير موضوعه ونبذ كل من يخالف الرأى وآثاره السلبية على الفرد والمجتمع.