رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صبري المنياوي: الوكلاء يتلاعبون بعقول نجوم الإسماعيلي

صبري المنياوي
صبري المنياوي

أكد صبري المنياوي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، والقائم بأعمال المدير الفني مؤقتًا حتى نهاية الموسم أن وكلاء الأعمال هم السبب وراء عدم تجديد عقود لاعبى الفريق  الفترة المقبلة.

ويتطلع المنياوى لحسم ملف تجديد الثنائى كريم بامبو ومحمود متولى من فرض أجواء من التركيز على صفوف الفريق المتعطش لعودة الانتصارات مرة أخرى سواء على صعيد بطولة الدوري العام أو بطولة الكأس التى تعد البطولة الأخيرة التى ينافس الدراويش على لقبها هذا الموسم بعد وداع البطولة العربية والخروج من دور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا .

وأضاف المنياوي لـ "الوفد"، أن الوكلاء يخدعون اللاعبين، وبعد ذلك يندمون على رحيلهم بعد انتقالهم  لفريق أخر لا يحالفه التوفيق فيه وأنهم لم يجبروا أي لاعب على التجديد والاستمرار لدى صفوف الدراويش.

وقال المنياوى عن بامبو ومتولي أن ملف تجديدهم في يد الإداره من قبل توليتة لمنصب مدير الكرة بالفريق، وأشار إلى أن ووكلاء أعمالهم هم العامل الرئيسي وراء رفضهم التجديد، ولكنه لا ينشغل كثيرًا بهذا الامر لأن هدفة الرئيسي يدور حول موقف الإسماعيلي في المباريات القادمة من أجل عودة الروح القتالية لدى اللاعبين، ورجوع الفريق لمكانتة الطبيعية وسط الكبار.

وأختتم المنياوي مشيدًا بباهر المحمدي لاعب الفريق قائلًا أنه من أكثر اللاعبين تأثيرًا بنزيف النقاط ، واللاعب يريد المشاركة في جميع المباريات.