رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تطوير منطقة المحجوب بالمحلة الكبرى

صورة للنائب محمد
صورة للنائب محمد خليفه

فى إطار حرص النائب الوفدى الدكتور محمد خليفة على تطوير المناطق العشوائية بالمحله الكبرى استطاع خليفة الحصول على موافقة وزارة التخطيط لتطوير منطقة المحجوب أحد أقدم الأماكن بالمدينة.

 

من جانبه قال خليفه إنه يولى اهتماما خاصا لتطوير العشوائيات ويعتبره واجبًا وطنيًّا لابد أن يقوم به تجاه مواطنى المحلة خاصة وأن تلك المناطق محرومة من أبسط الخدمات كالصرف الصحى والرصف إضافة إلى تهالك شبكات المياه والكهرباء.

 

وأشار النائب الوفدى فى تصريح خاص لبوابة "الوفد" أنه تم بالفعل تطوير عدة مناطق بالمحلة مثل سوق اللبن والذى يعد من أقدم مناطق المدينة وأبو شاهين وغيرها من المناطق المحرومة من الخدمات.

 

واستطرد خليفة قائلا إن عمليات التطوير قد بدأت بالفعل بمنطقة المحجوب والتى لم تحظى بأى تطوير منذ عهد الاحتلال الإنجليزى بدليل وجود أنواع من البلاط كان يستخدمها الإنجليز آنذاك.

 

وألفت خليفة إلى أن التطوير يشمل إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى والمياه والتليفونات والكهرباء إضافة إلى الرصف وحتى الانتهاء بالتجميل.

 

وأوضح خليفة أن عمليات التطوير ووجود تلك الخدمات حق أصيل من

حقوق المواطن المصرى البسيط يجب علينا جميعا أن نعمل جاهدين لتوفيرها له.

 

وفى نهاية حديثه للوفد تقدم النائب الوفدى الدكتور محمد خليفة بخالص شكره وتقديره على الاستجابة السريعة من التنفيذين سواء بوزارة التخطيط أو محافظة الغربية وكذلك رئيس مدينة المحلة ورئيسى حى أول وثانى الذين بادروا جميعًا بتذليل كافة العقبات وتوفير الاعتمادات اللازمة حتى تخرج مثل هذه المشاريع للنور.

 

كما هنأ خليفة كل من القيادةالسياسية الرشيدة والمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد وقيادات الحزب ومحافظ وشعب الغربية بأعياد تحرير سيناء وأعياد الأقباط والربيع وأيضا بقرب حلول شهر رمضان أعاده الله على جموع الشعب المصرى باليمن والبركات وعلى مصرنا الغاليه بالرقى والتقدم والازدهار.