رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس النواب: ذكرى الإسراء والمعراج تحضنا على القيم النبيلة

علي عبد العال - رئيس
علي عبد العال - رئيس مجلس النواب

 قال د. علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن الاحتفال بذكرى  الإسراء والمعراج، يذكرنا بنموذج رائع يدفعنا ويحضنا على القيم النبيلة التى نستقيها من سيرة نبينا صلوات الله عليه، والسير على هداه.

 

جاء ذلك في برقية  د. عبد العال للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى "الإسراء والمعراج"، مؤكدا علي أن هذه الذكري تعمق فى نفوسنا الشعور بجلال ديننا السمح ونتوسم فيها معالم القدوة، والمثل لأجيالنا الصاعدة، وصولاً إلى غد أفضل، ومستقبل أكثر إشراقاً وأمناً وسلاماً.

 

وتضمنت البرقية:"  يطيب لى أن أتقدم لسيادتكم باسمى واسم أعضاء مجلس النواب بأسمى آيات التهنئة القلبية بحلول ذكرى الإسراء والمعراج، تلك

المناسبة الطيبة والمعجزة التى أجراها الله سبحانه وتعالى لنبيه الأكرم وخاتم المرسلين، الذى أرسله هادياً ومبشراً ونذيراً، وتأكيداً لمسيرته، وتثبيتاً لفؤاده، بأن عرج به إلى السموات العلا حتى سدرة المنتهى، عندها جنة المأوى، فتجاوز بذلك حدود الزمان والمكان، ورأى من آيات ربه الكبرى.

 

وأختتم برقيته:"نسأل الله أن يعيد هذه المناسبة الطيبة عليكم، وعلى مصرنا الغالية،  وهى ترفُل فى ثياب العزة والمنعة والأمن والآمال تحت قيادتكم الرشيدة".