عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. استئناف مباريات الدوري الممتاز بـ3 لقاءات مثيرة

مباراة وادي دجلة
مباراة وادي دجلة وسموحة

 تقام اليوم ثلاث مباريات فى الدورى الممتاز ، حيث يلتقى المقاولون والمصرى فى الرابعة عصرًا باستاد الجيش بالسويس، ويلعب سموحة مع وادى دجلة فى السابعة مساءً باستاد المكس بالإسكندرية، والمباراتان ضمن الجولة السابعة والعشرين، بينما يستضيف إنبى فريق الإسماعيلى باستاد بتروسبورت فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 23.

 

المقاولون والمصري:

 يخوض فريقا المقاولون والمصرى المباراة، وكل منهما يرفع شعار «الفوز فقط».. حيث يسعى المصرى، صاحب المركز الرابع فى جدول الدورى، برصيد 41 نقطة، للاستمرار فى المربع الذهبى، فى ظل مطاردة المقاصة له.. بينما يوجد المقاولون فى المركز السادس، برصيد 35 نقطة، ويراوده حلم الدخول فى المربع الذهبى.

 يعيش المصرى أفضل حالاته حاليًا، بقيادة مديره الفنى إيهاب جلال، فى ظل توالى الانتصارات، التى كان آخرها على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدفين.. أما المقاولو، بقيادة عماد النحاس، فقد نجح فى خطف نقطة من بين أنياب الزمالك متصدر الدورى، اعتبرها بمثابة فوز.

 

إنبي والإسماعيلي:

 لقاء صعب على الفريقين، نظرًا لاحتلال الفريق البترولى المركز الأخير فى جدول الدورى، برصيد 22 نقطة فقط، ويسعى بقيادة، على ماهر، مديره الفنى، للتخلى عن المركز الأخير، خصوصًا أن الفوز سيدفع به مراكز عدة إلى الأمام.

 يعود لفريق إنبى الثنائى إبراهيم يحيى وعلى فوزى بعد تعافيهما من الإصاب.. بينما يغيب عن اللقاء عمر بسام، مهاجم الفريق، بسبب الإصابة، والحصول على الإنذار الثالث أيضًا.

 بينما الإسماعيلى يوجد فى المركز التاسع، برصيد 31 نقطة، جمعها من 21 مباراة فقط، ويسعى، بقيادة مديره الفنى سيدومير يانوفيسكى،

لجمع النقاط للعودة بالفريق لمكانه الطبيعى فى جدول البطولة.. ويعانى الدراويش من أزمة فى حراسة المرمى، فى ظل إصابة محمد فوزى ومحمد مجدى، ومن المتوقع أن يحرس المرمى محمد رضا، كما يستمر غياب أسامة إبراهيم المصاب، الذى يلعب بدلًا منه أحمد أيمن، بينما عاد للفريق مدافعه محمد مجدى بعد تعافيه من الإصابة، وانضم له لاعباه الدوليان باهر المحمدى وعبدالرحمن مجدي.

 

سموحة ووادي دجلة:

 يواجه سموحة فريق وادى دجلة ساعيًا لاستعادة ذاكرة الانتصارات التى غابت عنه على مدار 16 مباراة، وبالتحديد منذ أكتوبر الماضي، كما يحاول مديره الفنى حسام حسن تحقيق فوزه الأول مع الفريق، حيث خسر مباراتيه السابقتين أمام الإسماعيلى والمصري.

 يحتل سموحة المركز الخامس فى جدول الدورى برصيد 25 نقطة، بينما يوجد وادى دجلة فى المركز الثالث عشر وله 27 نقطة، وعلى رغم أدائه الجيد بقيادة تاكيس جونياس، إلا أن نتائجه لا تتناسب مع عروضه الجيدة، وتعادل الفريق الدجلاوى فى آخر مبارياته مع طلائع الجيش سلبيًا.