عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط 236 عبوة دواء بيطري مجهول المصدر بالشرقية

ادوية بيطرية مغشوشة
ادوية بيطرية مغشوشة تم ضبطها خلال الحملة

شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة الشرقية، حملة تفتيشية مكبرة على العيادات ومعارض بيع الأدوية البيطرية بمركزي القرين وأبو حماد لضبط المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

وجاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على عيادات ومراكز بيع وتداول الأدوية واللقاحات البيطرية لضبط سوق الأدوية البيطرية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وزيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.

ومن جهته أوضح الدكتور أشرف توفيق مدير مديرية الطب البيطري أنه في إطار ضبط سوق الأدوية البيطرية بالشرقية والتفتيش المكثف للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والثروة الحيوانية بالشرقية ، و بالإشتراك مع الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات ،و

قسم شرطة البيئة والمسطحات المائية بالشرقية بحملة تفتيشية على عيادات ومعارض بيع الأدوية البيطرية بمركزي القرين وأبو حماد لضبط الأدوية والعيادات المخالفة مشيراً إلى أن الحملة قامت بتحرير (3) محاضر مخالفة.

كما تم ضـبط 236عبوة لـ 36 صنف دواء بيطري مخالفة ( منتهية الصلاحية – مجهولة المصدر – محظور إستخدامها بيطريا ) ، وتم عمل المحاضر اللازمة بالمخالفات ومصادرة الأدوية المخالفة، وإتخاذ ما يلزم قانوناً.