عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كشف غموض العثور على جثة تاجر ملقاة بأرض زراعية في المنيا

صورة المتهمين
صورة المتهمين

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية في المنيا، من كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة مقتل تاجر ماشية بملوي.

 

التفاصيل.. في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة العثور على جثة شخص مجهول بأرض زراعية بناحية الروضة دائرة مركز شرطة ملوي، ملفوف حول رقبته حبل، فقد تم تشكيل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده عن تحديد شخصية المجني عليه وتبين أنه يُدعى "أحمد.م.أ"، سن 44، تاجر ماشية، ومقيم بدائرة مركز شرطة أبو قرقاص، وأن وراء ارتكاب الواقعة كلا من: "أحمد. ق. م" سن 31، مزارع، ومقيم بدائرة المركز، وشقيق الأول "رضا"، سن 21، مزارع، لوجود معاملات تجارية بين المجني عليه والأول حول تجارة الماشية وسابقة اقتراض الأخير منه مبلغ مالي وعدم رده.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما

، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد التخلص من المجنى عليه وقرر الأول إتفاقه مع شقيقه على استدراج المجنى عليه إلى منطقة العثور بزعم سداد الدين ولدى وصوله قاما بخنقه باستخدام حبل فأوديا بحياته واستوليا منه على مبلغ مالى قدره " 7720 جنيه " وبطاقته الشخصية وهاتفه المحمول وهربا، ثم أرشدا عن المبلغ المالى وقررا قيامهما بإتلاف بطاقة الرقم القومى والهاتف المحمول وإلقائهما بالزراعات محل ارتكاب الواقعة خشية افتضاح أمرهما عُثر على أجزاء منهما.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.